أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 12 / 9 / 2021

الأحد، 12 سبتمبر 2021 10:32 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 12 / 9 / 2021 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 12 / 9 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، عودة الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية بعد 24 ساعة راحة، وانتظام اللاعبين في التدريبات الجماعية وظهور لويس ميكيسوني صفقة الأهلي الجديدة لأول مرة ومشاركة أكرم توفيق في التدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر.
 

كشف مراسل قناة الأهلي تفاصيل إصابة الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر، أثناء مشاركته في معسكرمنتخب بلاده  البافانا بافانا أفريقيا في المعسكر الأخير وفقًا للأجندة الدولية من الاتحاد الدولي "فيفا".

 

حرص لاعبو الأهلى على تنظيم استقبال خاص للموزمبيقى لويس ميكيسوني، الذى شارك في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

 

انتظم الثنائى علي معلول وأليو ديانج، لاعبى الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب التتش، استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش والمحدد له يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب.
 
 
شارك الموزمبيقى لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.
 
 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بتروجت مساء غد على ملعب التتش، استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب.

 

اقترب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي الشاب من الانضمام لصفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الحصول على فرصة خارج القلعة الحمراء.

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن زيادة فرص أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأحمر في المشاركة في مباراة السوبر ضد طلائع الجيش في المباراة التي ستجمعهما يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب استاد برج العرب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة