أكرم القصاص - علا الشافعي

أليسون: مواجهة ليدز صعبة ونستعد جيدا لمواجهات دوري الأبطال

الأحد، 12 سبتمبر 2021 01:26 م
أليسون: مواجهة ليدز صعبة ونستعد جيدا لمواجهات دوري الأبطال أليسون بيكر،
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي أليسون بيكر، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صعوبة مواجهة ليدز يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ضمن منافسات الجولة الرابعة، وكذلك المواجهات المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث أليسون لموقع ناديه ليفربول الرسمي بقوله: "ليدز فريق جيد حقًا، يلعبون مباراة مكثفة مع لاعبين جيدين يتمتعون بمهارات جيدة، فريق يعمل معًا على أرض الملعب، ويدافع معًا ويهاجم معًا، نحن نعلم مدى صعوبة العمل للتغلب عليهم، في الخارج أو في أنفيلد".

وواصل نجم ليفربول تصريحاته: "نحب أن نلعب دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز وجميع المسابقات التي لدينا، وهذا أمر جيد ليس فقط للعب ولكن من الجيد للفريق أن المدرب يمكنه استخدام المزيد من اللاعبين أيضًا، وإعطاء الفرص للاعبين الآخرين الذين لا يلعبون كثيرًا".

وتابع البرازيلي أليسون: "أحب حقًا عندما يحين وقت ضغط المباريات، عندما تلعب مباراة تلو الأخرى، أعتقد أن هذا يساعد في جعلك أكثر لياقة للمباريات، وليس فقط من الناحية البدنية وإجادة الاستعداد الذي تحصل عليه من التدريبات".

فيما حفز فريق ليفربول مهاجمه الدولى المصري محمد صلاح، قبل ساعات من مواجهة الريدز، حيث يحل فريق ليفربول ، ضيفا ثقيلا على نظيره ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2021-2022.

 

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول تغريدة عبر حسابه على توتير جاء فيها فى مثل هذا اليوم من العام الماضي سجل صلاح هارتيك فى ليدز ومعه فيديو بالأهداف الثلاثة.

وتألق محمد صلاح، أمام نظيره فريق ليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فى مواجهة الجولة الأولى الموسم الماضى وقاد فريقه الى الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعدما سجل هاتريك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة