أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدا لـ"اليوم السابع".. تقارير مغربية تشير إلى اقتراب الكرتي من بيراميدز

الأحد، 12 سبتمبر 2021 10:31 م
تأكيدا لـ"اليوم السابع".. تقارير مغربية تشير إلى اقتراب الكرتي من بيراميدز وليد الكرتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، لإمكانية رحيل اللاعب وليد الكرتي، خلال الصيف الحالي، ليؤكد التقارير التي أشارت إليها "اليوم السابع" باقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف بيراميدز خلال موسم الانتقالات.

ذكر موقع "البطولة" المغربي، وقال الركراكي عقب فوز الوداد على اتحاد طنجة بثنائية اليوم الأحد، في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري المغربي: "الكرتي لديه الضوء الأخضر للرحيل، وننتظر العرض الذي يستفيد منه اللاعب والنادي".

وأشار الموقع المغربي إلى أن اسم الكرتي ارتبط خلال الفترة الأخيرة، بالانتقال للدوري المصري، عن طريق الزمالك، وبيراميدز الذي بات الوجهة الأقرب للاعب.

وانضم وليد الكرتي إلى صفوف فريق الوداد الرياضي، في صيف 2013، قادما من نادي أولمبيك خريبكة.

وكان"اليوم السابع" قد أكد اقتراب نادى بيراميدز من ضم الكرتي، حيث يضع مسئولو النادي الرتوش الأخيرة فى صفقة ضم وليد الكرتى، لاعب الوسط الهجومى بالوداد المغربى، قبل الإعلان الرسمى عن إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتفق بيراميدز على ضم وليد الكرتى فى الميركاتو الصيفى الحالى بعدما رحل اللاعب عن فريقه المغربى، وتتبقى بعض الرتوش الأخيرة فى إتمام الصفقة بين الكرتى وبيراميدز قبل الإعلان الرسمى عنها.
 
موقع البطولة
موقع البطولة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة