أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة تتهم أبناءها بضربها والتنازل عن ميراثها.. والأولاد: تزوجت بعد وفاة بابا

الأحد، 12 سبتمبر 2021 01:42 م
سيدة تتهم أبناءها بضربها والتنازل عن ميراثها.. والأولاد: تزوجت بعد وفاة بابا حملة أمنية ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول خبر على "فيس بوك" تحت عنوان " 5 أبناء يعذبون والدتهم للحصول على الميراث"، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.. لكشف ملابسات الخبر الذى تم تداوله على إحدى الصفحات الإخبارية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحت عنوان (5 أبناء يعذبون والدتهم للحصول على الميراث) يتضمن تضرر سيدة من أنجالها بمنطقة العمرانية بالجيزة بإجبارها على وضع بصمتها فى عقود بيع وشراء ممتلكاتها من المنزل.

 

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من (ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، مصابة بكدمات وجروح سطحية وسحجات بالجسم) بقيام (أنجالها الخمسة، جميعهم مقيمين بدائرة القسم) بالتعدى عليها بالسب والشتم والضرب محدثين إصابتها، وإكراهها على توقيع عقد بيع ممتلكاتها والاستيلاء على هاتفها المحمول.

 

عقب تقنين الإجراءات وباستدعاء أنجالها حضر (ثلاثة منهم)، وبمواجهتهم قرروا بأن والدتهم تزوجت من آخر بعد وفاة والدهم، وكانت ترغب الإقامة معهم بذات المنزل، الأمر الذى أثار حفيظتهم وقاموا بطردها من المنزل، وبتاريخ الواقعة حضرت المجنى عليها وحاولت الإقامة بالمنزل، ولدى رفضهم قامت بالصياح فتعدوا عليها وأخرجوها بالقوة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة