أكرم القصاص - علا الشافعي

الداخلية يتعاقد مع أحمد كمال من بتروجت موسمين

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:20 م
الداخلية يتعاقد مع أحمد كمال من بتروجت موسمين أحمد كمال أثناء التوقيع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادى الداخلية فى التعاقد مع أحمد كمال لاعب بتروجت لمدة موسمين حيث وقع اللاعب على العقد في حضور سيد عيد المدير الفني للفريق وعلي جلال وكيل اللاعب.

ويخوض فريق الأهلى فى الخامسة عصر اليوم الاثنين، أولى مبارياته الودية استعداداً للموسم الجديد حيث يلاقى نظيره بتروجت على ستاد التتش بالجزيرة، وقرر موسيمانى اعفاء لاعبو الأهلى الدوليين من خوض هذه الودية، لاسيما أن محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن انتظموا لأول مرة في التدريبات أمس الاحد استعداداً للموسم الجديد بعدما منحهم  موسيمانى راحة إضافية بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية.

ويلعب الأهلي مع بتروجت اليوم بعد إعتذار فريق الاتصالات، فيما سيلعب الأهلي ودية ثانية الخميس المقبل أمام المقاولون العرب بالتتش أيضاً.

وينوى موسيمانى رفع مستوى الكفاءة الفنية والبدنية للاعبى الأهلى غير الدوليين وكذلك الصفقات الجديدة من أجل تجهيزهم لمواجهة الطلائع، وبدأ الأهلي استعداداته للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بلقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة