أكرم القصاص - علا الشافعي

جونسون مساعد موسيمانى: أبحث موقفى النهائى مع الأهلى ولم أتفاوض مع أندية أخرى

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 02:49 م
جونسون مساعد موسيمانى: أبحث موقفى النهائى مع الأهلى ولم أتفاوض مع أندية أخرى جونسون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت صحيفة " kick off" الجنوب أفريقية عن كيفين جونسون مدرب عام الأهلي فى الموسم الماضي مع مواطنه موسيمانى عن وجهته المقبلة بعد رحيله من الجهاز الفني للنادي ، وكان صاحب الـ 62 عامًا سبق له تولي الإدارة الفنية لعدة أندية جنوب أفريقية أبرزها بلاتينيوم ستارز وبلاك ليوباردز.

وقالت الصحيفة إن جونسون رفض الحديث عن مستقبله الفني بعد الأهلي بعد أن ربطت العديد من التقارير جونسون بوظيفة أورلاندو بايرتس الشاغرة ومؤخراً أيضاً بمركز زيمبابوي الوطني.

وأضاف جونسون للصحيفة الجنوب إفريقية : " الحديث عن تدريبي لأي فريق آخر أمر غير واقعي فليس بعد لأنني ما زلت أنتظر ، وما زلنا نتحدث مع الأهلي بشأن عودتي من عدمها لأنني لا أتحدث مع أى أندية أخرى".

واختتم : " اختار عدم التحدث الآن وسأعلق فقط على الموقف عندما يحين الوقت المناسب."

وساعد جونسون المدرب العام مواطنه بيتسو موسيماني، المدير الفني، منذ بداية عمله مع الأهلي في أكتوبر 2020 ونجحا فى حصد العديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الأفريقي. 
 
وكان قد نشر جونسون صورة وبجواره شنطة سفر، وذلك عبر حسابه الرسمى بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" ومن ثم طلب موسيمانى، من لجنة التخطيط تصعيد سامى قمصان فى منصب المدرب العام، بدلا منه 
جونسون
جونسون

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة