أكرم القصاص - علا الشافعي

غلق 4 منشآت طبية خاصة وإنذار 9 آخرين فى حملة تفتيشية للعلاج الحر بالمنوفية

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 10:50 ص
غلق 4 منشآت طبية خاصة وإنذار 9 آخرين فى حملة تفتيشية للعلاج الحر بالمنوفية غلق 4 منشآت طبية خاصة - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، بقيادة الدكتورة شيرين مسعد وبعضوية كلا من نائب مدير الإدارة الدكتور أحمد الشايب والدكتور محمود شهاب والدكتور حسام عبد اللطيف وبمشاركه اعضاء العلاج الحر بإدارة السادات الدكتور محمد زين والدكتورة فتحيه زين العابدين والتعاون المشترك مع الدكتورة رشا عبد المحسن من اداره التفتيش الصيدلى بالمديرية.

جاء ذلك بناءا على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وتحت إشراف الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية وبناءا على تكليف من هيئة الرقابة الإدارية بالمنوفية على قرى ومدينة السادات.

وتم المرور على 20 منشأه طبية خاصة، واسفر المرور عن رصد مخالفات جسيمه بمستشفى كبرى وعيادات تخصصيه استوجبت استصدار قرار غلق بالإضافة الى غلق 4 عيادات مرخصة، كما تم انذار 9 منشأه طبية و عدد المنشآت المطابقة للاشتراطات 5 منشأه طبية، وتم تحرير محاضر لأدوية منتهيه الصلاحية ببعض المنشآت الطبية عن طريق اداره الصيدلة.

وأشارت الدكتورة شيرين ان فريق العلاج الحر بالمحافظة يهيب بأصحاب المنشآت الطبية الخاصة الالتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة بالجودة ومكافحة العدوى حفاظا على حياه المواطنين وتماشيا مع رؤيه مصر والقيادة السياسية نحو حياه كريمة للمواطنين .

ومن جانبه تقدم وكيل الوزارة بالشكر والتقدير لأعضاء اداره العلاج الحر على مجهوداتهم فى الحملات الموسعة خلال الايام السابقة و يؤكد على استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، مؤكداً عدم التهاون فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة