أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 23 حالة تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمطروح

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 03:26 م
إزالة 23 حالة تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمطروح جانب من الإزالة
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار العمل فى تنفيذ الموجة 18، لإزالة التعديات على أملاك الدولة، والتى بدأت فى 13 سبتمبر الجارى وذلك فى إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون فى حق أملاك الدولة والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وأوضح المحافظ، أن جهود مراكز ومدن المحافظة فى تنفيذ الموجة ال 18 على مدار اليومين، أسفرت عن إزالة 20 حالة تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة بمراكز المحافظة بإجمالى 12.5 الف متر مربع، و3 قرارات إزالة تعدٍ على أراضى زراعية بإجمالى 7 أفدنة.

وأشار المحافظ، إلى أن هناك تنسيقا مستمرا بين جميع الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية، ومديرية الأمن، وكل الجهات المعنية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة.

وناشد محافظ مطروح  المواطنين بعدم الشروع فى البناء المخالف، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة ورصد حالات التعدى على أملاك الدولة، وسيتم الإزالة الفورية لأية حالة تعدي، مع واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون أى استثناءات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة