أكرم القصاص

Top7.. تابعوا أهم الأخبار على مدار اليوم الخميس 16-9-2021 مع محمد أسعد.. فيديو

الخميس، 16 سبتمبر 2021 04:24 م
Top7.. تابعوا أهم الأخبار على مدار اليوم الخميس 16-9-2021 مع محمد أسعد.. فيديو الزميل الصحفى محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج Top7 التى تذاع عبر إنستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الخميس 16-9-2021، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

نفى مجلس الوزراء ما تردد عن رفض المستشفيات الحكومية استقبال الحالات المرضية نتيجة ضعف الطاقة الاستيعابية لها ووجود عجز في الأسرّة تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا، وأكد على استعداد وجاهزية كافة المستشفيات الحكومية بمختلف محافظات الجمهورية.

وذكرت صحيفة بريطانية أن امرأة تهوى تربية حمامتين وتنفق عليهما ما يزيد على 4000 جنيه إسترلينى سنوياً وتخصص لكل منهما غرفة نوم خاصة، وخزانة ملابس، وعربة أطفال للتنزه، أما في إيطاليا فانتهك أحد سكان مدينة أستى عمدا الإقامة الجبرية حتى لا يبقى فى المنزل مع حماته، ولجأ إلى الشرطة لطلب نقله إلى نظام (الاعتقال).

وحرص النجم ماجد المهندس علي تهنئة مدير أعماله الشاعر فائق حسن بعد زواجه من أصالة، ونشر المهندس صورة للثنائي عبر حسابه بموقع "انستجرام"،وكتب :"مبروك لرفيق الدرب اخي الحبيب ولنجمتنا الصوت العذب والاحساس الراقي صولا، أما النجم شريف منير فنشر صورة للحريق اللي نشب بإحدي غرف منزله في المقطم، وكتب :"الحمدلله .. قدّر ولطف .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق ".

الزميل الصحفى محمد أسعد -
الزميل الصحفى محمد أسعد 

وشارك النجم المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على "إنستجرام" بصورة له بحمام السباحة بعد مساهمته فى تحقيق انتصار ثمين على ضيفه ميلان الإيطالى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما منتخب مصر فتراجع مركزين فى التصنيف الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز الـ 48 عالمياً والمركز السادس أفريقياً والخامس عربيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة