أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى سلامة ضيف إسعاد يونس فى " صاحبة السعادة " الثلاثاء المقبل

الخميس، 16 سبتمبر 2021 04:00 م
هانى سلامة ضيف إسعاد يونس فى " صاحبة السعادة " الثلاثاء المقبل اسعاد يونس
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم هانى سلامة ضيفاً فى برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الإعلامية والنجمة إسعاد يونس، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الـ11 مساءً، ليتحدث عن بداياته فى مشوراه الفنى وعلاقته بالمخرج يوسف شاهين، والعديد من أسرار حياته الشخصية والفنية، وكذلك يكشف كواليس آخر أعماله الفنية وهو مسلسل "بين السما والأرض" الذى عرض فى موسم رمضان الماضى.

وشوقت إسعاد يونس جمهورها ومحبيها بصورة النجم هانى سلامة من خلفه عبر صفحتها على إنستجرام وعلقت عليها "مين نجم وضيف الحلقة الجاية"، ليرد عليها الجمهور بانه هانى سلامة من خلال التعليقات.

22
 

وشارك هانى سلامة مؤخرا فى بطولة مسلسل «بين السما والأرض» المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومستوحى من فيلم سينمائي تم تقديمه من قبل، مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة، وتدور أحداث المسلسل داخل مصعد كهربائى يحبس فيه عدد من الأشخاص.

وشكل مسلسل "بين السما والأرض" عودة قوية للنجم هاني سلامة لجمهوره بعد غياب  وهو المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومستوحى من فيلم سينمائى تم تقديمه من قبل، مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة، وتدور أحداث المسلسل داخل مصعد كهربائى يحبس فيه عدد من الأشخاص.

وحقق العمل نجاحًا كبيرا خلال أيام عرضه فى النصف الأول من الشهر الكريم، ووصفه الجمهور بأنه واحد من أفضل الأعمال فى موسم رمضان، 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة