أكرم القصاص

ذهب ورخام مرصع بالجواهر.. أغلى حمامات فى العالم

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:00 ص
ذهب ورخام مرصع بالجواهر.. أغلى حمامات فى العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف تكلفة الحمام من منزل لأخر حسب أسعار البلاط والأحواض وخاماتها، ويعتقد البعض أن هذه الأشياء لا تكلف كثيراً، لكن فى الحقيقة هناك حمامات بلغت تكلفتها ملايين الدولارات، بسبب تركيب مراحيض وأحواض مرصعة بالجواهر، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "loveproperty".

أغلى حمام فى العالم
 

حمام مذهّب داخل شاليه بالمملكة المتحدة
 

يقع هذا الحمام داخل شاليه من الدرجة الثانية على ضفاف نهر التايمز، ببريطانيا، وتم إدراج الشاليه في عام 2019 للبيع مقابل 3.7 مليون دولار أى (2.9 مليون جنيه إسترليني)، ويحتوي الشاليه على حمام بداخله زوج من أحواض الاستحمام النحاسية يبلغ قميتهما 11800 دولار أى (9 آلاف جنيه إسترليني)، ومراحيض يابانية وأحواض غسيل إيطالية مذهبة بقيمة 47200 دولار أى (36 ألف جنيه إسترليني).

حمام ببريطانيا
حمام ببريطانيا

حمامات فيلا 22 قيراط بدبي
 

تحتوي الفلل المعروفة باسم" 22 قيراط" الفاخرة والتى تقع في الإمارات على حمامات مصممة من الرخام، و يحتوي كل حمام على حوض من الكريستال الصخري الأمازوني، يبلغ قيمته مليون دولار أى (760 ألف جنيه إسترليني)، وتبدأ أسعار الفيلا نفسها من 10.5 مليون دولار .

حمام بدبى
حمام بدبى

 

 

حمام من الذهب الخالص بفندق فى الصين
 

يحتوى فندق " Swisshorn Gold Palace " بهونج كونج بالصين على حمام داخله حوض استحمام مصنوع من الذهب الخالص، ومراحيض عيار 24 قيراط وجدران من سبائك، وتبلغ تكلفة الحمام 38.5 مليون دولار أى (29.5 مليون جنيه إسترليني).

حمام بهونج كونج
حمام بهونج كونج

 

مرحاض من الذهب الخالص داخل قصر بهونج كونج
 

تبلغ تكلفة هذا الحمام 3.5 مليون دولار أى (2.7 مليون جنيه إسترليني) والذى يقع قصر معروف بأسم" Swisshorn Gold Palace " بهونج كونج، ويملكه أحد أقطاب المجوهرات فى الصين، وصنف الحمام بأنه الأغلى في العالم من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث صُنع من الذهب الصلب عيار 24 قيراط، وسقف مرصع بآلاف الأحجار الكريمة.

مرحاض من الذهب الخالص
مرحاض من الذهب الخالص

حمام داخل أحد القصور فى  كندا
 

تبلغ تكلفة حمام يقع داخل أحد القصور في أوكفيل بكندا، مبلغ 45 مليون دولار (34 مليون جنيه إسترليني)، وذلك لإحتوائه على حمام سبا وثريا مزخرفة وأحواض مطلية بالذهب.

حمام بكندا
حمام بكندا

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة