أكرم القصاص

الزمالك: دفعنا 100 ألف يورو من غرامة حسام أشرف

الأحد، 19 سبتمبر 2021 11:58 م
الزمالك: دفعنا 100 ألف يورو من غرامة حسام أشرف حسام أشرف
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الإتربي، نائب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، إن أزمة قيد الناشئ حسام أشرف في طريقها للحل، مؤكدا أن الغرامة الموقعة على النادي تم تخفيضها إلى 200 ألف يورو، ودُفع منها مائة ألف يورو وفي انتظار تسديد البقية.

وأضاف الإتربى، في تصريحات تليفزيونية: "دفعنا 100 ألف يورو من الغرامة الموقعة على الزمالك في قضية حسام أشرف وحسين لبيب أبلغنا أنه سيحاول توفير سيولة مالية من محبي الزمالك لتوفير مكافآت للاعبين".

وتابع: "نأمل أن نسدد كافة المستحقات المالية للاعبي الزمالك قبل انتهاء فترة عمل اللجنة الزمالك يمتلك أفضل 3 لاعبين في مركز الظهير الأيمن "النقاز والمثلوثي وحازم إمام" ابو جبل وعواد أفضل حراس مصر مع الشناوي حارس الأهلي".

وفى سياق متصل كشف حسام أشرف، لاعب الزمالك، كواليس أزمته التي أدت إلى عقوبة للقلعة البيضاء من خلال إيقاف القيد وعقوبة مادية تقدر بـ200 ألف يورو بعد التوقيع لأحد الأكاديميات في الكاميرون موضحا أنه كان ضحية وكيل لاعبين.

وقال أشرف، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة مع الإعلامى إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورتس 2:"  وكيل لاعبين ضحك عليا سألته هل توقيعي للأكاديمية الكاميرونية سيضر الزمالك وكانت إجابته لا".

وأضاف:" كان حلمي الانتقال لأكبر أندية البرتغال مثل بورتو، لكن العرض البرتغالي تقدم بالفعل للزمالك ومعي الفاكسـ وعرض النادي البرتغالي كان على سبيل الإعارة مع نية الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو وأكدت للوكيل المصري أنني لن أرحل إلا بعد موافقة النادي، ولم يكن لدي أي رغبة في ضرر النادي، وكنت أريد الاحتراف من بوابة النادي".

وتابع: "النادي الكاميروني رغم عدم امتلاكه أي عقود إلا أنه عن طريق شات الواتس آب استطاع أن يلجأ للمحكمة الدولية رغم أنني تمكست بالعقود أن تكون معي".

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أنه فى الوقت الحالى ينتظر النادي، قرارا من المحكمة الرياضية الدولية بشأن الاستئناف المقدم من قلعة ميت عقبة فى حكم إيقاف النادى فترتين قيد على خلفية قضية توقيع حسام أشرف الناديين وهما الزمالك وإحدى الأكاديميات بالكاميرون والذى أعلن عنه حسين لبيب رئيس النادى فى الساعات الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة