أكرم القصاص - علا الشافعي

الذهب طالع نازل.. أسعار المعدن الأصفر بعد التراجع الكبير مساء الخميس.. فيديو

الأحد، 19 سبتمبر 2021 07:00 م
الذهب طالع نازل.. أسعار المعدن الأصفر بعد التراجع الكبير مساء الخميس.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادى نجيب عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن الذهب معدن حساس وعالمي يتأثر بالأحداث الدولية كلها ومن بينها زيادة أو نقصان أسعار الفائدة على الأسهم والسندات، مشيرا إلى أن التراجع الكبير للمعدن الأصفر الخميس المضي أمر طبيعى لأن الذهب بشكل يومى غير مستقر ويتأثر بعدة عوامل، منها أسعار البترول والنقد العالمية وحالة السلم والحرب وعدة عوامل كثيرة ويوميا هو فى حالة عدم استقرار.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، حول ما إذا كان سعر الذهب سيقل في سبتمبر الجارى عن 1754 دولارا ، ان السعر لن يقل عن هذا، مشيرا إلى أن السعر سيظل مستقرا حتى غد الاثنين مع عمل البورصات العالمية من جديد ، وهو ما يشجع على الاستثمار ووسيؤدى من جديد لارتفاع أسعار الذهب.

ونصح عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة المواطنين بالشراء خلال هذه الفترة  حيث السعر حاليا مناسب جدا للشراء وليس للبيع. 

وسجلت أسعار الذهب اليوم في مصر، عيار 21 سجل 771 جنيها للجرام، وعيار 18 سجل 661 جنيها للجرام، وأسعار الذهب عيار 24 سجل 881 جنيها للجرام، والجنيه الذهب سجل 6168 جنيها، وأونصة الذهب في البورصات العالمية سجلت 1754 دولارا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة