أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إكرامى يحتفل بعيد ميلاد زين رمضان صبحى.. صور

الأحد، 19 سبتمبر 2021 11:14 ص
شريف إكرامى يحتفل بعيد ميلاد زين رمضان صبحى.. صور شريف اكرامى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل شريف إكرامى، حارس مرمى بيراميدز، بعيد ميلاد نجل شقيقته حبيبة "زين رمضان صبحى"، ونشر إكرامى صوراً للطفل وعلق قائلا، "أسعد عيد ميلاد لحبيبنا زينو".

شريف اكرامي (1)
شريف اكرامي (1)

 

شريف اكرامي (2)
شريف اكرامي (2)

 

وفى وقت سابق، وجه شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز رسالة شكر لليونانى تاكيس جونياس مدرب الفريق السابق، والذى تمت إقالته مؤخراً من تدريب بيراميدز، وكتب إكرامى عبر حسابه الشخصى على إنستجرام: شكراً تاكيس سعدت بالعمل معك وأتمنى لك الأفضل.

وحرص اليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى السابق على توديع لاعبى فريق الكرة بعد قرار الإدارة بتوجيه الشكر للجهاز الفنى خلال الفترة الماضية والتأكيد على أنهم سيظلون جزءًا من منظومة النادى.

وعقد المدرب جلسة مع لاعبى الفريق فى غرف الملابس قبيل مغادرة مصر، والتأكيد على سعادته البالغة بأنه كان على رأس الجهاز الفنى للفريق ولبعض الوقت ولو لفترة قصيرة، مشيرًا إلى أن جميعهم لم يقصر مطلقًا خلال فترة وجوده وفخور بأنه تولى تدريبهم.
 
وشدد المدير الفنى اليونانى على أنه يوجه الشكر لجميع منظومة نادى بيراميدز على الفترة التى قضاها على رأس الجهاز الفنى، مشيرا إلى أنه يفخر كونه كان مديرًا فنيًا لفريق بحجم بيراميدز لما يمتلكه من إدارة محترفة ولاعبين على أعلى مستوى وإمكانيات هائلة، وسيبقى دائما جزء من عائلة النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة