أكرم القصاص - علا الشافعي

تيك توك تحدد 40 دقيقة فى اليوم للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عاما فى الصين

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 10:15 ص
تيك توك تحدد 40 دقيقة فى اليوم للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عاما فى الصين تيك توك
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت بايت دانس الشركة الأم لتيك توك، في منشور بالمدونة،  إن النسخة الصينية من تطبيق الفيديو القصير الشهير TikTok، المعروف باسم Douyin، ستحد من استخدام الأطفال في الصين الذين تقل أعمارهم عن 14عامًا إلى 40 دقيقة في اليوم حسبما نقل موقع The verege.
 
يحافظ وضع الشباب في التطبيق على توافقه مع القيود الجديدة التي فرضتها الحكومة الصينية على وصول الأطفال الصغار إلى ألعاب الفيديو. قالت الشركة إن المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا سيتمكنون من الوصول إلى Douyin بين الساعة 6 صباحًا و 10 مساءً، لكن لن يتمكنوا من استخدام التطبيق خارج تلك النافذة. ستنطبق القواعد على "المستخدمين المعتمدين بالاسم الحقيقي" الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا، وشجعت الشركة الآباء على مساعدة أطفالهم في إكمال عملية مصادقة الاسم الحقيقي، أو تنشيط وضع الشباب عندما يطلب منهم التطبيق.
 
ركزت الحكومة الصينية على تقليل الوقت الذي يقضيه المراهقون الصينيون على الإنترنت، والتي تعتبرها ضارة، في الشهر الماضي، كشفت الإدارة الوطنية للصحافة والنشر عن قواعد جديدة، تقيد المواطنين الصينيين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بممارسة الألعاب عبر الإنترنت فقط في أيام الجمعة وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات، بين الساعة 8 مساءً و9 مساءً.
 
ووجهت السلطات شركات ومنصات الألعاب مثل Douyin لاستخدام تعريف الاسم الحقيقي لجميع مستخدميها؛ تتطلب العملية من المستخدمين تقديم رقم هاتف ومعرف آخر للوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة