أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد ريال مايوركا.. أنشيلوتى يشيد بروح لاعبى الملكى ويحدد موعد عودة كروس

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 05:45 م
الريال ضد ريال مايوركا.. أنشيلوتى يشيد بروح لاعبى الملكى ويحدد موعد عودة كروس انشيلوتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق ريال مدريد بالروح القتالية التي يمتلكها لاعبوه، مؤكدا على أن اللاعبين يمتلكون جودة كبيرة ولكن الروح هي الأساس، وذلك قبل مواجهة ضيفه فريق ريال مايوركا، المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وتحدث أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا:" إذا حافظنا على هذه الروح والمقاتلة حتى النهاية، فسوف تسير الأمور على ما يرام، نمتلك جودة كبيرة ولكن الروح هي الأساس".

أضاف قائلا:" سأقوم ببعض التغييرات في التشكيل، سأرى الجلسة التدريبية اليوم ثم سأقرر".

تابع قائلا:" خصائص اللاعبين الذين امتلكهم الآن مختلفة عن مرحلتى الأولى، أحاول أن أضعهم بأفضل وضعية في ملعب المباراة".

وعن احتمالية إقالة كومان من تدريب برشلونة، علق الإيطالي قائلا:"من تجربتي هناك العديد من المشاكل التي سيمر بها المدرب عاجلا أم آجلا، بالنسبة لي الأمور تسير على ما يرام، ولكن على المدرب أن يجد الحل ولا شيء غير ذلك".

وتحدث أنشيلوتى عن عدم مشاركة أسينسيو، قائلا:" جميع اللاعبين يعلمون بأنه من المعقد اختيار التشكيل، من الطبيعي أن يكون أسينسيو ليس سعيدًا لعدم المشاركة، ولكن ستكون لديه دقائق هو وجميع من لم يلعب".

وعن الإصابات في الفريق، قال مدرب الملكى:"كارفخال سيكون خارج مواجهة الغد، وسيعود الثلاثى تونى كروس؟، ميندى ومارسيلو في الأسبوع المقبل".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 13 نقطة، بعدما حقق فوزا مثيرا في الجولة الماضية على مضيفه فالنسيا، بنتيجة 2 – 1، في معقله "المستايا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة