أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيداً

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيداً برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج السرطان بشخصية هادئة يأخذون جميع خطواتهم العملية منها والخاصة بشكل جاد وهادئ، يركزون على أهدافهم طوال الوقت ويرغبون في تحقيقها بشكل سريع، الأمر الذى يجعل النجاح دائماً فى طريقهم، ومن مشاهير برج السرطان النجم هانى سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هاني سلامة
هاني سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

فكر جيداً قبل تغيير خطوات سيرك نحو الهدف، عليك بالتركيز على ما تريد فقط، ولا تلتفت للمعوقات التي قد تظهر في طريقك واجعل خطواتك ثابتة بشكل كبير.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

اجعل الحلم حقيقة خاصة بعد عثورك على نصفك الثاني، تمسك به واجعل الرابط بينكما قوياً قدر المستطاع، حاول أن تبذل مجهوداً في المحافظة على علاقتكما، ولا تجعله يتأثر بأراء من حوله.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تناول الغذاء الصحي حتى وأنت خارج المنزل، لا تنجرف مع زملائك وتتناول الوجبات السريعة أو الاكلات الغنية بالدهون، والتي قد تؤثر بالسلب على صحتك وتزيد وزنك، واستبدله بتناول بعض الخضراوات والفاكهة بجانب شرب العصائر الطازجة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تفكيرك الجيد في جميع خطواتك قبل خوضها سيجعل النجاح قريباً منك للغاية، بجانب تركيزك في العمل الذي سيجعلك خلال الفترة القادمة تصل لأعلى المناصب فيه مما يجعل الكثيرون ينبهرون بوضعك القادم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة