أكرم القصاص

مانشستر سيتي يضع عينه على نجم ريال سوسيداد

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 10:38 ص
مانشستر سيتي يضع عينه على نجم ريال سوسيداد ميكيل أويارزابال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اهتمامًا كبيرًا بضم مهاجم ريال سوسيداد الدولي الإسباني ميكيل أويارزابال خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير، من أجل دعم الخط الهجومي بالفريق.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في الدوري الأسباني الموسم الماضي ، حيث سجل 11 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه في 33 مباراة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي معجب كبير بـ ميكيل أويارزابال، وأراد التوقيع معه أولاً عندما باع مانشستر سيتي لاعبه ليروي ساني إلى بايرن ميونخ.

ميكيل أويارزابال لاعب متعدد الاستخدامات وسريع ويمكنه اللعب في أي مكان هجومي لفريق مثل السيتي، لذلك يرغب جوارديولا في ضمه.

ومع ذلك ، يشير المصدر إلى أن السيتي قد يضطر إلى دفع مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني للشرط الجزائي للاعب إذا أراد التوقيع معه الصيف المقبل.

ويستعد مانشستر سيتي لملاقاة نظيره تشيلسي في افتتاح مباريات الجول السادسة من البريميرليج غدا السبت، في قمة الدوري الانجليزي.

السيتي كان قد فقد خمس نقاط منذ بداية الموسم الحالي، وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد عشر نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة