أكرم القصاص - علا الشافعي

ما حقيقة تنازل والد طفل الهرم المختطف عن اتهام الجناة؟

السبت، 25 سبتمبر 2021 02:00 ص
ما حقيقة تنازل والد طفل الهرم المختطف عن اتهام الجناة؟ ضبط متهم - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهمون بخطف طفل بمنطقة الهرم، وطلب فدية لإطلاق سراحه، بارتكاب الواقعة طمعا في ثراء والده وجدته، خاصة أن أحد المتهمين يرتبط بعلاقة قرابة بأسرة المجني عليه، ويعلم بثراء والد الطفل وقدرته على دفع مبلغ الفدية.

ونفى مصدر أمنى ما تردد عن تنازل والد الطفل عن اتهامه للجناة، لكون أحد المتهمين يرتبط بعلاقة قرابة به، مؤكدا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتم إحالتهم إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة اختطاف طفل بالجيزة، وضبط مرتكبي الواقعة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص – زوجته ، مقيمان بدائرة القسم) بتوجه (نجلهما سن 8 سنوات) لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما إلا أنه لم يعد ، وعقب ذلك تلقى والده اتصال هاتفي من مجهول من رقم "مُحدد" قام بمساومته على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراح نجله.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص - وجميعهم مقيمين بدائرة القسم)، ونتيجة لتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بالقرب من محل إقامته.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام مركبة "توك توك" ملك وقيادة أحدهم  بتحريض من أحد المتهمين لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسوري الحال، وتم بإرشادهم ضبط مركبة "التوك توك" المستخدمة في ارتكاب الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة