أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حكم عقلك

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حكم عقلك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت هو شخص عاطفى وحساس يحب مساعدة الآخرين، غالبا ما تتحكم فيه عاطفته أكثر من عقله، يمتلك جانب إبداعى بسبب خياله الواسع وقدرته على الابتكار، يفضل الآنعزال فى عالم خاص به يصنعه فى خياله كما يحلو له، ليهرب به من الواقع الذى لا يفضله، شديد الإخلاص لمن يحب، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تجنب محاولات البعض لدفعك في الدخول في مهاترات لا فائدة منها، إلا تعطيلك عن العمل وإهدار وقتك، رغم ما تقوم به من مهام تطلب التركيز، لذلك حاول أن تركز في عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

 تحتاج إلى أن تستعين بالعقلانية لكي تتمكن من إعادة تقييم علاقتك بالحبيب، فالحب يجعلك لا تري عيوبه، لذلك نحي قلبك جانبك واحكم بعقلك فقط.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

انت في حاجة لزيارة الطبيب لفحصك بعد شعورك المستمر بالصداع، قد تكون في حاجة إلى تناول المكملات الغذائية لتعويض جسدك عما ينقصه من عناصر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

 يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، أن يشارك في عدد من الأنشطة التطوعية والخيرية لمساعدة المحتاجين، وهو ما سينعكس على حالته النفسية، وستجعله أكثر سعادة واقبالا على الحياة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة