أكرم القصاص

حظك الثلاثاء 28/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بصحتك

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك الثلاثاء 28/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بصحتك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج الجدى يتمتعون بالهدوء والحب للأخرين، فهم يعشقون النجاح ويحققونه بمنتهى السهولة لأنهم جادون في العمل يتحملون الصعاب، هذا البرج يبدأ من 22-12 إلي 19-1، "اليوم السابع" ويقدم له توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج الفنان سمير صبري. 

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنىالاستماع إلى جميع المحيطين بك فى العمل، قد يجلب لك كثير من المشكلات، إن كانت شخصيتك قيادية فسوف يؤثر ذلك على قراراتك فالأشخاص يفكرون فى الأشياء وفق الطبيعة الشخصية لهم، حاول أن تفرق بين المشورة والانسياق حول آراء الآخرين دون تفكير.   

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى 


اعتقاد خاطئ أنك من الممكن أن تملك كل شيء، سيجعلك تخسر كل شيء خاصة عن كنت تطبق هذا المبدأ فى العلاقات العاطفية، فلا يمكن أن تفاضل بين علاقة وآخرى وأنت متواجد فى هذه العلاقة بشكل فعلى، المفاضلة لابد أن تتم قبل الدخول فى العلاقة حتى لا تسبب ضررا لأشخاص آخرين. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

أنت تحتاج إلى قسط من الراحة، ملامح الإرهاق تظهر على وجهك وتسبب لك فى الإصابة بوعكة صحية شديدة، تؤثر على قدرتك فى الاستمرار فى أدائك المهنى، الاستماع إلى آراء الأطباء، والحصول على فترة نقاهة من متاعب الحياة تحسن من حالتك الصحية وقوتك المهنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تعيش فترة هامة فى حياتك تتطلب منه ضرورة تفريغ عقله من جميع الأصوات التى تؤثر على اتخاذ القرار الصواب، والتردد الدائم فى النواحى العاطفية يتسبب فى تدمير العلاقة. اهتم بصحتك لتساعدك على التغلب على مشكلات الإرهاق سريعًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة