أكرم القصاص

حظك الثلاثاء 28/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. المكابرة لا تفيد

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك الثلاثاء 28/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. المكابرة لا تفيد برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهدوء وعدم التعجل في اتخاذ القرار وخاصة الهامة منها، أحد مميزات أصحاب الحوت، هناك ميزات عديدة أخرى لمواليد البرج منها أنه يعشق الخيال ويعيش في عالمه الخاص، يفكر باستمرار، وهو برج عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، لذلك "اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعي. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن تنتظر حتى تكتمل لديك الرؤية عن حالة الارتباك التى تسيطر على اجواء العمل، لا تندهش إن سمعت اسمك ضمن أحاديث جانبية مزعجة، فأنت من الشخصيات التى تلفت نظر الكثيرين وتحاول الزج بها فى المشكلات العملية، حتى تنتصر بردة فعلك تجاه أحد الميول السائدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

المكابرة فى التعبير عن مشاعرك بحرية كاملة لشريك حياتك يزيد من الفجوة الموجودة بينكم، المصارحة فى العلاقات توطدها دائماً، التواجد بالقرب من الحبيب لفترات طويلة يجعل الفتور الموجود بينكم يقل تدريجياً، حاول أن تتفهم طبيعة شريك حياتك وابتعد عن التردد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حاول أن لا تتأخر عن حل المشكلات الصحية التى تعانى منها أنت أكثر عرضة للأمراض المزمنة التى تؤثر على حالتك الصحية مستقبلاً، كن أكثر إيجابية، اذهب للطبيب الخاص بك ونفذ تعليماته.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

انت تتعامل بشكل خاطى مع شريك حياته فى هذه الفترة، وتتراجع علاقته به خطوات كثيرة، الأساليب الخاطئة تهدد بانتهاء العلاقة قريباً، حاول أن تلحق بما هو متبقى منها، وتجنب المشكلات التافهة.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة