أكرم القصاص

حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن أكثر هدوءا

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن أكثر هدوءا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس يعشق الحياة الهادئة الخالية من المشاكل والصراعات، على الرغم من أنه برج نارى، وفي نفس الوقت يعشق السفر والرحلات والتنقلات والابتعاد عن الروتين، يبدأ برج القوس من يوم من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، الفيروز هو حجره الكريم والمفضل، ويقدم موقع "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج القوس على الأصعدة ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومي. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تشعر بعد فترة من التراجع والتكاسل بالنسبة للعمل والمهام اليومية بتغير سريع، العديد من الأخبار الجيدة ستدق الأبواب وستجعلك تعود مرة أخرى إلى مستواه الطبيعى، لكن يجب أن تقتنص الفرصة وتتخلص من اى عوامل تسبب لك المشاكل .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاولوا أن تكون أكثر هدوءا ولا تعطى الفرصة للذكريات القاسية أن تهدم حياتكم العاطفية، وحاولوا ان تأخذ فرصة كافية لتأخذ قرار الارتباط الرسمي، فكر جيدًا واتخذ قرارك 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا داعى للقلق بشان بعض الأعراض الصحية التى تواجهك لأنها مجرد أعراض زائلة من كثرة ضغوط العمل حاول أن تعطى نفسك فرصة للخروج من إطار العمل وحدث نفسك وروحك واجتاز هذه الفترة .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

هناك الجديد من الأخبار التي ستسعدك وتؤهلك لمكانة مرموقة في العمل، العديد من الأخبار الجيدة ستدق أبواب هذا البرج وستجعله يعود مرة أخرى إلى مستواه الطبيعى سيعودون قريبا جدا.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة