أكرم القصاص

القبض على عنصر إجرامى وراء سرقة 5 شقق سكنية فى الشروق

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:36 م
القبض على عنصر إجرامى وراء سرقة 5 شقق سكنية فى الشروق سرقة شقة ـ أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد ـ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على أحد الأشخاص لقيامه بممارسة نشاط إجرامي فى مجال سرقة المساكن بمنطقة الشروق، وحرر محضر بالواقعة.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، من صاحب مخبز، مقيم بدائرة القسم باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة مبلغ مالى، وهاتف محمول من داخلها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل، مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب "كسر الباب" وأقر بارتكاب عدد (5) حوادث بذات الأسلوب.

وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميله سئ النية عامل، مقيم بمحافظة الجيزة ، كما ضُبط بحوزة الأخير (جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، عدد من الهواتف المحمولة "مجهولين المصدر") أقر بأنهم متحصلات  وقائع سرقة أخرى تحصل عليهم من المتهم المضبوط.

كما تم بإرشاد المتهم ضبط (الهاتف المحمول المستولى عليه من الواقعة الأولى، عدد من الهواتف المحمولة "مجهولين المصدر") بمسكنه، وأقر بإنفاقه المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، وإتهموه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة