أكرم القصاص - علا الشافعي

3 لاعبين سبقوا حسام عرفات بمواصلة اللعب رغم الإصابة بالرباط الصليبى

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:49 ص
3 لاعبين سبقوا حسام عرفات بمواصلة اللعب رغم الإصابة بالرباط الصليبى حسام عرفات
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، إصابة حسام عرفات الوافد الجديد للفريق البترولى من نادى وادى دجلة بالرباط الصليبى، بعد إجراء الأشعات والفحوصات.

وكان حسام عرفات قد دخل فى نوبة بكاء بعد خروجه مصابا أمام الأهلى فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، التى جمعت الفريقين باستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.

وأصر حسام عرفات على النزول لملعب المباراة مرة أخرى على الرغم من إصابته، ولكن طالب بالخروج بعد دقائق من عودته للملعب، ليعلن نادى إنبى فيما بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبى.

وسبق حسام عرفات 3 لاعبين أصيبوا في المباراة وأصروا على استكمال المباراة وأصيبوا بقطع في الرباط الصليبى نستعرضهم في التقرير التالى..

أحمد الشناوى

تعرض أحمد الشناوى حارس مرمى نادى بيراميدز للإصابة في مباراة فريقه أمام إنبى في إحدى مباريات الدورى الموسم الماضى، وأصر على استكمال المباراة بعد إصابته لعدة دقائق ولكنه لم يستطع استكمالها ليطلب التبديل.

وأجرى اللاعب إشاعة رنين بعد المباراة لتؤكد معاناته من قطع في الرباط الصليبى ليغيب عن فريقه أكثر من 6 أشهر.

محمد محمود

ثانى اللاعبين هو محمد محمود لاعب النادى الأهلى بعدما تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام سموحة في الموسم قبل الماضى، ولكنه أصر على العودة للمباراة في محاولة لاستكمالها إلا أن الإصابة أجبرت اللاعب على الخروج من الملعب، لتؤكد الإشاعة فيما بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبى.

مروان محسن

 

ثالث اللاعبين هو مروان محسن مهاجم الأهلى السابق، الذى تعرض للإصابة مع منتخب مصر خلال مشاركته مع الفراعنة أمام المغرب في بطولة أفريقيا 2017، إلا أنه حاول اللعب مجددا بعد الإصابة، لتجبره الإصابة على طلب التبديل، ليخضع إلى فحوصات وإشاعة في اليوم التالى ليتأكد إصابته بالرباط الصليبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة