أكرم القصاص - علا الشافعي

إسراء حسنى مدونة تقنية تغير مفهوم "بنات التيك توك" فى مصر بمحتوى هادف

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 06:32 م
إسراء حسنى مدونة تقنية تغير مفهوم "بنات التيك توك" فى مصر بمحتوى هادف إسراء حسني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الجمهور عايز كده" أكليشيه يرد به غالبية صناع المحتوى الترفيهى الذى ينجرف نحو الإسفاف على تيك توك زاعمين أن طبيعة التطبيق تفرض عليهم تقديم محتوى بلا محتوى إلا إن مدونة التقنية وصانعة المحتوى إسراء حسنى أثبتت كذب هذه الفكرة بتقديم محتوى تقنى جاذب حظى بشعبية واسعة جذب مئات الآلاف من المتابعين وخمسة ملايين إعجاب على تيك توك خلال قرابة العام.
 
 
إسراء التي تخرجت في كلية الإعلام وتخصصت في صحافة التكنولوجيا بجريدة اليوم السابع قبل أن تتولى مسئولية إدارة حسابات السوشيال ميديا بها، نجحت في تبسيط المعلومات التقنية للمتابعين من خلال مقاطع فيديو بسيطة وجاذبة على انستجرام ثم تيك توك.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esraa Hosny (@esraa.hosny.7)

 

 

 
ينقسم المحتوى الذي تقدمه إسراء حسنى بين أخبار أحدث التقنيات خاصة المتعلقة بالهواتف الذكية إلى جانب الحيل التكنولوجية المتعلقة بهواتف آيفون الذى غالبا ما يواجه مستخدموه لاسيما المستخدمين الجدد، صعوبة فى فهمه. وإلى جانب ذلك تقدم حيل لمستخدمى انستجرام وواتساب لتقديم محتوى احترافي بأبسط الإمكانيات.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esraa Hosny (@esraa.hosny.7)

 

 
 قدمت إسراء حسني كذلك العديد من النصائح بشأن الحفاظ على بطارية الهواتف الذكية وطرق حماية الخصوصية إلى جانب حيل تعديل الصور باحترافية، وذلك من خلال نحو 400 مقطع بسيط وجذاب، لتغير بذلك مفهوم "بنات التيك توك" لدى المتابعين بمحتوى هادف بعيد تماما عن الإسفاف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة