<
أكرم القصاص

موسيماني يحسم مصير محمود ونيدفيد بالأهلي

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 07:33 م
موسيماني يحسم مصير محمود ونيدفيد بالأهلي محمد محمود
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مصير الثنائي محمد محمود وكريم نيدفيد، من الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر أو الخروج للإعارة في الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعد ابتعادهما عن المشاركة رفقة الأهلي لأكثر من عامين بسبب الإصابة، قبل أن يتعافيا ويصبحان جاهزان للمشاركة في المباريات.

ويهتم أكثر من نادي بضم كريم نيدفيد مثل فاركو وسموحة والجونة، ولكن يترقب اللاعب حسم مصيره من قبل الجهاز الفني للأهلي قبل تحديد وجهته القادمة، لاسيما مع صعوبة الحصول على فرصة في الموسم الجديد لوجود عدد كبير من اللاعبين في مركزه مثل عمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود متولي وعمار حمدي.

فيما يرحب محمد محمود بالاستمرار في صفوف الأهلي رغم صعوبة الحصول على فرصة عن الخروج للإعارة، ولكن يبقى القرار النهائي بيد موسيماني الذي سيحدد حاجته للثنائي من عدمه، بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب انتهاء الأجازة التي حصل عليها عقب نهاية الدوري.

ومن المنتظر أن يعود موسيماني إلى القاهرة غدا السبت لقيادة تدريبات الأهلي الجماعية بدءا من الأحد المقبل ضمن التحضير لانطلاقة الموسم الجديد من أجل الاستعداد القوي للفترة المقبلة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة