أكرم القصاص

أحمد زاهر فى صور من كواليس "ورا كل باب".. ومصطفى قمر: شكلك حلو بالجلابية

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:57 ص
أحمد زاهر فى صور من كواليس "ورا كل باب".. ومصطفى قمر: شكلك حلو بالجلابية أحمد زاهر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد زاهر عن مجموعة صور له من أحداث مسلسله الجديد "ورا كل باب"، التى تعرض فى الساعة التاسعة، مساء اليوم السبت، عى شاشة قناة الحياة، أول حلقاته وأول حكاية من الموسم الجديد، وستكون الحكاية الأولى بعنوان: "كدبة كبيرة".

أحمد زاهر
أحمد زاهر

ونشر زاهر الصور عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "بإذن الله الساعة 9 مساءً على قناة الحياة، أولى حلقات حكاية كدبة كبيرة، من مسلسل ورا كل باب.. يارب يعجبكم بإذن الله".

أحمد زاهر من تصوير المسلسل
أحمد زاهر من تصوير المسلسل

فيما حرص عدد من الفنانين، على تهنئة زاهر بمسلسله الجديد، من خلال التعليقات على الصور، منهم مصطفى قمر، الذى داعبه، قائلا: "مبروك حبيبى يا زاهر، بالنجاح بإذن الله، شكلك حلو فى الجلابية"، كذلك هنأه أحمد الشامى والمطربة الأردنية ديانا كرزون والمطربة الشعبية أمينة.

زاهر ورد مصطفى قمر
زاهر ورد مصطفى قمر

وتنطلق اليوم السبت، أولى حكايات الموسم الثانى من مسلسل "ورا كل باب" والتى تحمل عنوان "كدبة كبيرة"، فى تمام التاسعة مساء، على قناة الحياة، بطولة الفنان أحمد زاهر، هنادى مهنى، بعد انتهاء تصويرها خلال الفترة الماضية، وانتهاء المخرج سميح النقاش من كافة أعمال مع بعد التصوير.


زاهر فى كواليس المسلسل
زاهر فى كواليس المسلسل

ويناقش حكاية "كدبة كبيرة" من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجى، فكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية فى 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات فى إطار اجتماعى من داخل البيوت المصرية.

وعرضت قناة الحياة 5 قصص من الموسم الأول وهم "مالناش إلا بعض" للفنانة صابرين وجيهان خليل وجمال عبد الناصر ومحمد نجاتى وتأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وحكاية "يوم من الأيام" تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أحمد خليل ويوسف عثمان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة