أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 8 / 9 / 2021

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 10:30 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 8 / 9 / 2021 الزمالك
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 8 / 9 / 2021 العديد من الأخبار المهمة على رأسها أن استاد السويس سيستضيف مواججة الزمالك مع أسوان فى دور نصف نهائى كأس مصر يوم السبت الموافق 2 أكتوبر المقبل.

 

الزمالك يواصل إجراءات فصل الأبناء للحصول على عضوية مستقلة

أعلنت إدارة نادي الزمالك بأن العمل مستمر داخل إدارة الاشتراكات بخصوص إنهاء إجراءات فصل الأبناء وفقا للقرار الأخير الصادر من اللجنة التي تدير نادي الزمالك بعد الحصول على موافقة الجهة الإدارية.
 

الزمالك يعلن آخر موعد لتسديد اشتراكات تجديد العضوية بدون غرامة

أعلنت إدارة نادي الزمالك أن آخر موعد لتسديد رسوم اشتراكات تجديد العضوية للسنة الجديدة يوم 30 سبتمبر الجاري، مؤكدة أنه بعد هذا التاريخ سيكون التسديد بالغرامة التي تعتمدها اللجنة المكلفة بإدارة النادي.
 
 
الزمالك احتفالا بمرور 7 سنوات على انضمام طارق حامد: يا محارب استمر.. صورة

احتفل نادى الزمالك بالذكرى السابعة على انضمام طارق حامد لاعب وسط الفريق، إلى القلعة البيضاء قادما من نادى سموحة في عام 2014.

 

ستاد السويس يستضيف مباراة الزمالك وأسوان فى الكأس

تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بموعد وملعب مباراة الفريق الأبيض أمام أسوان في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر، وتقرر إقامة المباراة يوم السبت الموافق 2 أكتوبر المقبل على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً.
 

طبيب الزمالك: الحصول على لقاح كورونا بسبب الارتباطات الإفريقية

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك عن حصول لاعبي الفريق والجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري على لقاح فيروس كورونا من جرعة واحدة فقط.

 

الزمالك راحة من التدريبات اليوم

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات بعد حصولهم على لقاح كورونا ظهر اليوم بأحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

 

زى النهاردة.. الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية ويتوج بطلا لكأس مصر

فى مثل هذا اليوم 8 سبتمبر 2019 نجح الزمالك فى التتويج بلقب كأس مصر للمرة السابعة والعشرين فى تاريخه والثانية على التوالى، والسادسة فى آخر 10 سنوات ليواصل الضعط على الأهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز باللقب 37 مرة، بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب برج العرب.

 

الغندور: عبد الله السعيد لن يلعب للزمالك بسبب طلب بيراميدز 30 مليون جنيه

كشف الاعلامى خالد الغندور كواليس الجلسة التى جمعت مسئولى الزمالك ونظرائهم فى بيراميدز للتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الفريق السماوى.

 

محمود عبد العزيز يتلقي عرضين للرحيل عن الزمالك

تلقي محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك عرضين من أندية سموحة ووأحد الاندية الصاعدة للممتاز للانتقال الي احدهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة ان اللاعب طلب الرحيل من الزمالك لعدم المشاركة بانتظام في مباريات الموسم الماضي.

 

 
اليد يؤكد رفض زيادة أعداد حضور قمة السوبر الأفريقى

أكد مسئولو اتحاد كرة اليد رفض زيادة أعداد حضور السوبر الأفريقى المحدد له يوم الجمعة المقبل بين الأهلى والزمالك على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، استجابة للجهات الأمنية. 

 
الزمالك يبحث إعارة جنش في الموسم الجديد

تدرس إدارة نادي الزمالك إعارة محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق لأي نادي في الموسم المقبل لحين تهدئة الأجواء بينه وبين كارتيرون المدير الفني للفريق ، رافضين تماما فكرة الاستغناء عنه نهائيا خاصة انه أحد كباتن الفريق.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة