أكرم القصاص - علا الشافعي

المشدد 15 عاما لعاملين بتهمة قتل صديقهما بسبب خلافات شخصية فى منشأة ناصر

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 07:42 م
المشدد 15 عاما لعاملين بتهمة قتل صديقهما بسبب خلافات شخصية فى منشأة ناصر محكمة -أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 15 سنة لعاملين وذلك بتهمة القتل العمد، حيث قام المتهمان بقتل صديقهما بسبب خلافات شخصية بينهم، قام على إثرها الجناة باستدراج المجنى عليه إلى أحد الشوارع الخالية من المارة في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وقاما بالاعتداء عليه وتسديد له عدة طعنات نافذة، سقط على اثرها على الأرض غارقا في دمائه، وفروا هاربين.

 

وكشف أمر الإحالة الصادر في حق المتهمان، أنهما نشبت بينهم وبين المجنى عليه مشادة، فقرر المتهمان استدراج الشاب للتخلص منه، وتبين أيضا أنهما أحضرا لهذا الغرض أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما وارتكبا بهما الواقعة، وقاما باستدراج الضحية إلى أحد الشوارع الخالية من المارة في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وما أن تأكدوا من خلو الشارع من المواطنين انهالا عليه بالضرب، مسددان له عدة طعنات نافذة في العنق وانحاء متفرقة من الجسد، فسقط غارقا في دمائه وتوفى أثناء نقله إلى المستشفى من قبل شقيقه الذى حضر على الفور عقب علمه بالمشاجرة، فيما فرا المتهمان هاربا.

 

بدأت تفاصيل تلك الواقعة، بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا من الأهالى، يفيد بنشوب مشاجرة بين 3 أشخاص، سقط أحدهم قتيلا بعد ان اعتدا عليها الطرف الأخر مستخدمين أسلحة بيضاء، وفرا هاربان.

 

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه والمتهمان بسبب خلافات شخصية بينهم، وأن المتهمان قاما باستدراج الضحية إلى أحد الشوارع الخالية من المارة في دائرة القسم، وانهالا طعنا في القتيل حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة.

 

وبإعداد الأكمنة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط الجناة وبحوزتهما الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافا بقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على التخلص من المجنى عليه بسبب خلافات بينهم، مضيفين أنهم احرزا لهذا الغرض أسلحة بيضاء، وقاما باستدراج الضحية إلى أحد الشوارع فى المنطقة، وما أن ظفرا به انهالا عليه طعنا حتى سقط قتيلا.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات، التي قضت عليهما بالسجن المشدد 15 سنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة