أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستدعى ملاك مخازن الأخشاب المحترقة بالشرابية للاستماع لأقوالهم

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 01:58 م
النيابة تستدعى ملاك مخازن الأخشاب المحترقة بالشرابية للاستماع لأقوالهم حريق الشرابية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استدعت نيابة شمال القاهرة الكلية، ملاك مخازن الأخشاب، التى نشب بها حريق فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعزبة الورد فى دائرة قسم شرطة الشرابية، وذلك لسماع أقوالهم حول الواقعة.
 
كما أمرت النيابة العامة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة فى محيط الحريق، وتفريغها ومراجعتها لكشف ملابسات غموض الحادث.
 
وكانت تحقيقات نيابة شمال القاهرة الكلية الأولية، حول واقعة نشوب الحريق الذى شب فى الساعات الأولى داخل مخازن للاخساب، بعزبة الورد فى دائرة قسم شرطة الشرابية، كشفت عن ان حصيلة حصر الخسائر الأولية بلغت قرابة 10 ملايين جنيه، وأنه لا توجد خسائر فى الأرواح.
 
وكانت نيابة شمال القاهرة الكلية، استمعت إلى اقوال شهود العيان، حول الحريق الذى شب فى الساعات الأولى من صباح اليوم داخل مخزن اخشاب بعزبة الورد فى دائرة قسم شرطة الشرابية، حيث كشف الشهود عن لا يعلمون كيف اندلعت النيران، ولا سبب مصدرها.
 
واضح الشهود أثناء إدلائهم بأقوالهم خلال تحقيقات النيابة العامة التى أجريت حول الواقعة، سمعوا صوت استغاثة من قبل العاملين بالمخازن، فهرعوا إلى الشارع ليتضحوا الأمر فوجدوا ألسنة اللهب من داخل المخازن، فقاموا بإبلاغ رجال الحماية المدنية على الفور، الذين حضروا إلى مكان الحريق وتمت السيطرة عليه.
 
وكان انتقل فريق النيابة العامة، وذلك لمعاينة الحريق الذي نشب في الساعات الأولى، من صباح اليوم الأربعاء، داخل مخازن أخشاب بعزبة الورد فى الشرابية، عقب إخماد النيران، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي، للمعاينة وفحص مكان الحريق للوقوف على أسباب اندلاع النيران، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، بالإضافة إلى سرعة ارسال تحريات المباحث حول الواقعة.
 
كانت غرفة عمليات الحماية المدنية، تلقت فجر اليوم بلاغًا بنشوب حريق بعدد من محلات بيع الأخشاب القديمة بعزبة بلال وعزبة الورد بنطاق حي الشرابية، وعلى الفور تم التعامل مع الموقف وإخطار كافة الجهات المعنية، ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد 25 سيارة إطفاء، وتم فصل الغاز والكهرباء عن موقع الحريق بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح أو وقوع إصابات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة