أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يودع أسرته بعد نهاية إجازته: شكرا على الدعم المستمر.. سأفتقدكم وأراكم قريبًا

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:08 م
موسيمانى يودع أسرته بعد نهاية إجازته: شكرا على الدعم المستمر.. سأفتقدكم وأراكم قريبًا موسيمانى مع اسرته
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، رسالة إلى أسرته بعد انتهاء الإجازة التى قضاها معهم في جنوب افريقيا وعبر بها عن افتقاده لهم خلال الفترة المقبلة، ونشر موسيمانى صورة تجمعه مع زوجته وأبناءه على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، وعلق قائلا: "شكرا على الأيام القليلة الماضية، على الدعم المستمر والحب غير المشروط.. سأفتقدكم يا رفاق، أراكم قريبًا".

موسيمانى على تويتر
موسيمانى على تويتر

 

وعاد  فجر أمس الثلاثاء الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، للقاهرة قادماً من بلاده بعد الإجازة التى قضاها هناك تمهيداً لقيادة المارد الأحمر فى فترة الإعداد للموسم الجديد والتى تنطلق اليوم الأربعاء على استاد مختار التتش.

موسيمانى مع اسرته
موسيمانى مع اسرته

 

وتحدث الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلي، عن الداعين لإقالته من تدريب المارد الأحمر بعد خسارته لقب الدورى المصرى فى الموسم الماضى أمام الزمالك. وقال مدرب الأهلى فى تصريحات لبرنامج "Sports Night Live" الجنوب أفريقى، "حسنًا، إذا كانوا يريدون طرد بيتسو، لأنه خسر 4 مباريات فى 52 مباراة، فليكن".

 

وأضاف موسيمانى، "أشعر بتلك الخسارة جيدًا، أنا أكرهها، أنتم تعرفونني، الجميع يعرفنى فى جنوب أفريقيا، عندما أخسر، عليكم بمتابعة مؤتمراتى الصحفية بعد المباريات ستعرفون أننى شخص مختلف تمامًا بعد الخسارة".

 

وتابع بيتسو، "من يحب أن يخسر؟ لست من هذا النوع من المدربين الهادئين بعد الخسارة، سأعود على الفور من أجل تحليل ما حدث لأننى لا أحب الخسارة".

 

وأكد مدرب الأهلى، "أشعر بالغضب الشديد تجاه أى خسارة، أعود إلى المنزل وألقى نظرة على المباراة على الفور، ما حدث فى تلك الليلة وبالتأكيد ستكون هناك رسالة لجميع اللاعبين لأننى لا أستطيع تحمل الخسارة، الخسارة ليست لها مكان لدي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة