أكرم القصاص

أحمد زاهر ينشر صور كواليس شهر عسل "يحيى وبطة" فى حكاية "كدبة كبيرة"

الخميس، 09 سبتمبر 2021 12:00 م
أحمد زاهر ينشر صور كواليس شهر عسل "يحيى وبطة" فى حكاية "كدبة كبيرة" أحمد زاهر وهنادى مهنا
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عُرضت الحلقة الخامسة من حكاية "كدبة كبيرة" فى مسلسل ورا كل باب"، الذى يذاع على قناة الحياة وشارك أحمد زاهر عدد من الصور من كواليس الحدوتة، وقال: "يحيى وبطة في شهر العسل وخلصت الكدبة الكبيرة مسلسل ورا كل باب هاتوحشوني يا أحلى جمهور في الدنيا هيوحشني كل كرو المسلسل و كل الكاست".

وتابع زاهر: "بجد استمتعت جدا بكل لحظة في هذا العمل وفخور أني قدمته لأن دي هي قضية العصر اللي أحنا فيه للأسف وأتمنى اننا كلنا نكون أتعلمنا متعملوش كده تاني ونفكر قبل ما نكتب ونجرح و نوجع أي حد.. شكرا جدا".

ويناقش حكاية "كدبة كبيرة" من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.
 
حكاية كدبة كبيرة
حكاية كدبة كبيرة
 

يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" يتكون من حكايات منفصلة، كل حكاية تعرض في 5 حلقات، وعرض الموسم الأول منه قبل رمضان 2021، بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

وعرضت قناة الحياة 5 قصص من الموسم الأول وهم "مالناش إلا بعض" للفنانة صابرين وجيهان خليل وجمال عبد الناصر ومحمد نجاتى وتأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وحكاية "يوم من الأيام" تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أحمد خليل ويوسف عثمان.

333
احمد زاهر
 
22
فريق عمل حكاية كدبة كبيرة 
 
25
احمد زاهر يتابع المونتاج فى حكاية مسلسله كدبة كبيرة 

 

41
احمد زاهر فى كواليس حكاية كدبة كبيرة
 
44
احمد زاهر وهنادى مهنا
 
77
احمد زاهر
 
88
صناع حكاية كدبة كبيرة 
 
99
صناع حكاية كدبة كبيرة 
 
214
هنادى مهنا واحمد زاهر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة