أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمات الترجى التونسى تتوالى بعد فسخ عبد الرؤوف بن غيث لتعاقده

الخميس، 09 سبتمبر 2021 08:07 م
أزمات الترجى التونسى تتوالى بعد فسخ عبد الرؤوف بن غيث لتعاقده الترجي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية تونسية، اليوم الخميس، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر منع نادي الترجي من إبرام صفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك بسبب مستحقات متأخرة على النادي التونسي.

ذكرت إذاعة "موزاييك إف إم"، أن الفيفا منع نادي الترجي الرياضي من عقد صفقات خلال الميركاتو، بسبب مبلغ قيمته 16 ألف دينار تونسي.

وأشارت الإذاعة التونسية، أن هذا المبلغ متخلد من صفقة انتقال المهاجم الغاني خالد عبد الباسط من نادي مقدونيا ستوبي إلى الترجي في شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضحت الإذاعة أن إدارة نادي الترجي تعمل حاليا على انهاء الاجراءات الادارية لتحويل المبلغ المطلوب والذي بتأكيد وصوله سيتم رفع عقوبة المنع من الانتداب من قبل الفيفا.

عبد الرؤوف بن غيث
 

يأتي ذلك بعد أن قرر اللاعب الجزائري عب الرؤوف بن غيث فسخ تعاقده من طرف واحد مع الترجي، وهو ما أدى إلى قيام النادي التونسي بنشر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "قام اللاعب عبد الرؤوف بن غيث بإعلام إدارة النادي بفسخ عقده بصفة آحادية وقد غادر الفريق يوم الإثنين"..

وأضاف بيان الترجي :"أمام القرار التعسفي وغير الشرعي لهذا القرار المفاجئ، قررت إدارة النادي اللجوء إلى الجهات المختصة للدفاع عن حقوق النادي ضد اللاعب وضد أي فريق يتبين أنه قام بتحريضه على هذا الفعل".

وخاض بن غيث مع الترجي التونسي 70 مباراة بمختلف البطولات، ونجح في تسجيل 11 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

ويعد اللاعب الجزائري ثاني اللاعبين الذين فسخوا تعاقدهم مؤخرا مع الترجي، بعد الظهير الأيمن حمدي النقاز، الذي يرغب الزمالك في استعادة خدماته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة