أكرم القصاص - علا الشافعي

تصريحات عبد الحفيظ النارية.. نتيجة السنادى 6-1 فى البطولات.. فيديو

الخميس، 09 سبتمبر 2021 12:48 م
تصريحات عبد الحفيظ النارية.. نتيجة السنادى 6-1 فى البطولات.. فيديو آلاء شتا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم آلاء شتا والتي استعرض خلالها أبرز التصريحات التي قالها مدير الكرة بالنادى الأهلى سيد عبد الحفيظ خلال ظهوره الأخير في إحدى اللقاءات التليفزيونية.

وتابعت التغطية الخاصة أنه كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه من الوارد قيد لاعب جديد خلال الفترة المقبلة لكن الأقرب أن القيد تم إغلاقه.

وأكد عبدالحفيظ فى تصريحات تليفزيونية أن المارد الأحمر أجرى 5 صفقات جديدة خلال الموسم الجاري، معربا عن تفاؤله بالوافد الجديد مصطفى البدرى.

ونفى مدير الكرة بالنادي الأهلي شراء حسام حسن نكاية في الزمالك الذي نافس على الصفقة، مؤكدا أنه صفقة مهمة للأهلي وليس الهدف منه الاستحواذ من ناد آخر، مؤكدا: "في بعض الوقت تكون الصفقات جماهيرية، ولكن موضوع مفاوضات الزمالك معه لم تكن فى دماغنا".

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق مدرب كبير ولا أتدخل فى اختصاصاته، لأن كل فرد يعرف الدور الذى يقوم به فى الأهلي، مضيفا أن موسيمانى حقق 3 بطولات أفريقية فى مسيرته منها اثنان مع الأهلى وواحدة مع صن داونز.

وبشأن ما تردد عن أزمته مع محمود كهربا لاعب الفريق قال عبد الحفيظ إن كهربا لم يضربه لكنه ضرب غيره، لذلك فهى شائعة مضحكة، قائلا: "كهربا مضربنيش لكن ضرب غيرى"، مشيدا فى الوقت نفسه بقدرات اللاعب الفنية وأن لديه إمكانيات هائلة لم يقدمها حتى الآن، ولكن تم تغريمه مبلغ الـ200 ألف جنيه بسبب الرد غير اللائق عليه.

وأشار مدير الكرة بالأهلى فى تصريحات تليفزيونية أن هناك عدة عوامل أدت الى ضياع بطولة الدورى وعدم تحقيقها هذا الموسم، ولكن الأحمر قادر على العودة والتصدر فى الموسم الجديد، مؤكدا أن هناك أمور خارجة عن الإرادة وغير عادلة، ولم يكن هناك توفيق فى الإدارة التحكيمية.

وأضاف عبد الحفيظ أن الأهلى فقد بطولة كانت فى المتداول واعتدنا عليها وهى الدورى، قائلا: "بطولتنا وبتاعتنا، ولكن انشغلنا بأمور كثيرة منها اهتمامنا بأفريقيا، والإخفاق فى بعض التحضيرات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة