أكرم القصاص - علا الشافعي

حفلات زفاف ملكية تغيرت ترتيباتها فى آخر لحظة.. تشارلز قام بدور والد ميجان

الخميس، 09 سبتمبر 2021 08:00 م
حفلات زفاف ملكية تغيرت ترتيباتها فى آخر لحظة.. تشارلز قام بدور والد ميجان ميجان والأمير تشارلز
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى حفلات الزفاف الملكية باهتمام الجميع سواء وسائل الإعلام أو الجماهير العادية، وبمجرد الإعلان عن حفل زفاف لأحد أفراد العائلة المالكة يبدأ معها البحث عن كل ترتيبات الحفل بدءا من إقامته وصولا إلى فستان العروس.

لكن هناك بعض الأحداث التى قد تحدث خلف الكواليس ولا يعرفها الكثيرون، ما يضطر العائلة المالكة إلى إجراء تغييرات فى اللحظات الأخيرة لحفل الزفاف، وفى التقرير التالى يوضح موقع مجلة "Hello" بعض التغييرات التى جرت فى اللحظات الأخيرة فى حفلات الزفاف الملكية:

- حفل زفاف الأميرة بياتريس:

تفاجأ مراقبو العائلة المالكة بموعد زفاف الأميرة بياتريس على إدواردو مابيلى موزى في 17 يوليو 2020، حيث أُجبر الزوجان على إلغاء زواجهما الأصلى وسط جائحة فيروس كورونا.

وكان من المقرر أن تتزوج بياتريس وإدواردو فى 29 مايو 2020 فى قصر سانت جيمس فى لندن، مع حفل استقبال فى قصر باكنجهام بعد الحفل.

عندما بدأ رفع قيود الإغلاق فى المملكة المتحدة، اتخذت الأميرة قرارًا فى اللحظة الأخيرة لتنظيم حفل زفاف فى Royal Chapel of All Saints فى Royal Lodge في Windsor، بالقرب من المكان الذى نشأت فيه.

الأميرة بياتريس وزوجها
الأميرة بياتريس وزوجها

حضر الحفل الخاص أقرب أفراد عائلة الزوجين، بما فى ذلك الملكة ودوق إدنبرة، الذين كانوا يقيمان فى قلعة وندسور طوال فترة الإغلاق، ولم يكن مكان زفافها هو التغيير الوحيد فى اللحظة الأخيرة لبياتريس.

فى الأصل، لم يكن من المفترض أن تستعير فستانًا من الملكة، لكن بعد تغيير الرأى بشأن فستان زفافها، قدمت بياتريس طلبًا لاستعارة الفستان الذى ارتدته فى زفافها، وقد تم منحها الفستان بلطف وبدا الأمر رائعًا.

وارتدت بياتريس واحدا من فساتين نورمان هارتنيل القديمة من ستينيات القرن الماضى فى يومها الكبير، والذى أعيد تصميمه وتركيبه من قبل الملكة أنجيلا كيلى وصانع الخياطة ستيوارت بارفين.

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

صُنع الفستان من قماش التفتا بظلال من العاج، ومزين بالساتان العاجى، بأكمام من الأورجانزا، و كان مرصعًا بتفاصيل الماس.

 

- فرح ميجان وهارى:

عندما لم يتمكن والد ميجان ماركل، توماس ماركل، من حضور حفل زفافها والأمير هارى الملكى فى مايو 2018، تدخل الأمير تشارلز ليمشى مع العروس فى الممر.

اصطحبت ميجان إلى كنيسة سانت جورج فى وندسور من قبل والدتها دوريا راجلاند فى السيارة وسارت فى النصف الأول من الممر بمفردها، ثم رافق تشارلز زوجة ابنه إلى المذبح في النصف الثانى.

كما خضع الأمير فيليب لعملية جراحية فى الفخذ قبل شهر من زواج هارى وميجان، وأكد قصر باكنجهام فقط أن الدوق سيكون حاضرًا فى اليوم السابق.

ميجان والأمير تشارلز
ميجان والأمير تشارلز

وبالمثل، لم يكن اسم الدوق مدرجًا إلى جانب الملكة فى ترتيب الخدمة فى حفل زفاف أوجينى، لكنه أسعد المعجبين الملكيين بحضوره في ذلك اليوم.

 

- حفل الأمير تشارلز وكاميلا:

تم تأجيل حفل زفاف الأمير تشارلز وكاميلا فى عام 2005 ليوم واحد حتى يتمكن أمير ويلز من حضور جنازة البابا يوحنا بولس الثانى فى مدينة الفاتيكان.

شارلز وكاميلا
شارلز وكاميلا

 

- حفل زفاف الأمير كارل فيليب:

فى الفترة التى سبقت حفل زفاف شقيقها الأمير كارل فيليب عام 2015 على صوفيا هيلكفيست، كان يُعتقد أن الأميرة مادلين قد تفوت العرس لأنها كانت حاملاً بطفلها الثاني.

كان حضور الأميرة مادلين في الحفل على ما يبدو في اللحظة الأخيرة وأنجبت ابنها الأمير نيكولا بعد يومينن وكشفت مادلين خلال مقابلة مع مجلة ماما السويدية أنها كانت تعاني من انقباضات طوال اليوم في حفل الزفاف الملكي.

الأميرة مادلين
الأميرة مادلين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة