أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يؤكد جاهزية فان دايك لخوض مواجهة ليفربول أمام ليدز وغياب فيرمينو

الخميس، 09 سبتمبر 2021 06:08 م
كلوب يؤكد جاهزية فان دايك لخوض مواجهة ليفربول أمام ليدز وغياب فيرمينو فان دايك وفيرمينو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على جاهزية المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لخوض مواجهة ليدز يونايتد، يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، في حين سيغيب البرازيلي روبرتو فيرمينو والياباني مينامينو.

وكان فان دايك قد تعرض لإصابة بسيطة خلال مباراة منتخب هولندا ضد نظيره التركي التي انتهت بفوز الطواحين بنتيجة 6-1، في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأول الثلاثاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول عن جاهزية فان دايك:" لقد أرسلت رسالة له بعد مباراة هولندا وقلت له "هل أنت بخير؟ هيا أرسل لي مقطعا لك أنت لا تعرج فيه"، بعدها قام بالاتصال علي وقال لي أنه بخير".

وتابع كلوب قائلا عن فيرمينو وجيمس ميلنر :"بوبي غير لائق لخوض اللقاء، تعرض للإصابة في المباراة (ضد تشيلسي) الماضية، بالنسبة إلى ميلنر علينا أن نرى، يجب أن يكون جزءًا من تدريب الفريق حتى الآن، لم يكن جزءًا من تدريب الفريق حتى الآن، لذلك سنرى ما يمكنه فعله اليوم، لكنه يقترب بالتأكيد من التعافي".

وعن الغيني نابي كيتا، أوضح كلوب :"نابي بخير، الأمس لم يكن هنا (في مركز التدريب)، لكنه كان في ليفربول مرة أخرى، سأتحدث معه اليوم، ولكن مما أعرفه من جميع المكالمات والمحادثات التي أجريناها، فهو بخير".

زيحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة