أكرم القصاص - علا الشافعي

مأساة طالب نجح بالثانوية العامة بالدقهلية.. ومكتب التنسيق يحجب بطاقة ترشحه

الخميس، 09 سبتمبر 2021 03:08 م
مأساة طالب نجح بالثانوية العامة بالدقهلية.. ومكتب التنسيق يحجب بطاقة ترشحه الطالب
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ الطالب كريم محمد حسانين بمحافظة الدقهلية، أنه بعد إعلان نجاحه فى الثانوية العامة، والتقدم لمكتب التنسيق وكتابة الرغبات، بأن نتيجة التنسيق الخاصة به لم تعلن ، وان الرسالة التى تظهر على شاشات الكومبيوتر بأن هناك خطأ فى البيانات، وقال كريم لـ(اليوم السابع) ، أنه توجه عقب ذلك إلى مكتب التنسيق بالمنصورة، وسأله عن نتيجته فكان الرد بأن لم تظهر ، وطلبه التوجه إلى القاهرة المكتب الرئيسي للتنسيق.
 
 
وأشار إلى أنه بالفعل توجه للقاهرة، المكتب الرئيسي بجامعة عين شمس ، وسال عن أسباب عدم إعلان نتيجة التنسيق الخاصة به، وبعد فحص أوراق كانت المفاجأة بأن المكتب أعلن بأنه كان مسجل فى كلية الشريعة والقانون التابعة لجامعة الأزهر منذ عدة سنوات.
 
وأشار كريم إلى أنه بالفعل كان بالأزهر ولكنه قام بعمل تحويل منذ ثلاثة سنوات ، واشترطت عملية التمويل من الازهر الى التعليم العام ، أن يخوض امتحانات الصف الاول الثانوي مرة أخري حتى وصل إلى الصف الثالث الثانوي ، وبالفعل خاض الامتحانات و تم إعلان نجاحه.
 
وتسأل كريم ماهو السبب الذي يمنعني من الالتحاق بالجامعة بعد أن حصلت على الثانوية العامة ،مثل باقى زملائى.
 
وأضاف بأن مكتب التنسيق أبلغه بأن هناك قانون صدر هذا العام يمنع الحصول على فرصتين للترشح ومن حق الطالب الترشح مرة واحده فقط ، فيما أشار إلى أن حتى فى حالة إصدار هذا القانون كان يجب تطبيق هذا القرار على الطلاب الذين سوف  يلتحقون أو يحولون هذا العام من الازهر الى العام.
 
بطاقة-اختيار-الطالب
بطاقة-اختيار-الطالب

درجات-لمواد-الطالب
درجات-لمواد-الطالب

شهادة-طالب-المنصورة
شهادة-طالب-المنصورة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة