أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر الرقمية.. إنشاء أول مركز إلكترونى موحد لترخيص المحال ببورسعيد.. لايف وصور

الأربعاء، 12 يناير 2022 03:07 م
مصر الرقمية.. إنشاء أول مركز إلكترونى موحد لترخيص المحال ببورسعيد.. لايف وصور مركز تراخيص المحال التجارية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأربعاء، مع الدكتور منصور بكري - رئيس حي المناخ بحافظة بورسعيد، من أمام أعمال إنشاء مركز التراخيص الموحد الإلكتروني في إطار منظومة التحول الرقمي. 
 
ومن جانبه، قال رئيس حي المناخ، إنه خلال أقل من شهر سيجرى الانتهاء من أعمال إنشاء مركز تراخيص المحال الموحد الجديد بحى المناخ، وذلك في إطار مشروع مصر الرقمية وتنفيذه بمحافظة بورسعيد، باعتبارها المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية في إطلاق منظومة التحول الرقمى. 
 
وأوضح الدكتور منصور بكري، أنه سيجرى عمل منظومة جديدة لإصدار تراخيص المحلات وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالمحلات فى جميع الأحياء ببورسعيد، ويضم المركز إدارات التحصيل ورخص المحلات والأكشاك والإعلانات والشئون القانونية والحجز الإداري وإدارة خدمة المواطنين بكل أحياء مدينة بورسعيد، بما يساهم في تنظيم عمل المحلات والتيسير على أصحابها عند تلقى الخدمات الخاصة بهم.

وأشار إلى أن المنظومة الرقمية الشاملة التى تشمل كافة القطاعات والمؤسسات بالمحافظة، بما يحقق سهولة حصول المواطن على كافة الخدمات والأعمال المتعلقة بتراخيص المحلات بالمحافظة .
 
وأضاف رئيس حي المناخ، أنه يُجري حالياً استكمال قاعدة البيانات وأعمال الميكنة داخل المراكز التكنولوجية وإدارات الحي، بجانب تنفيذ بعض المنظومات الجديدة كبصمة العقار الموحد والذي يضمن جمع كل البيانات الخاصة بقاطني كل عقار في حي المناخ ببورسعيد. 
 
 
المركز من الداخل
المركز من الداخل

جانب من المركز بالداخل
جانب من المركز بالداخل

جانب من المركزللتراخيص
جانب من المركزللتراخيص

رئيس حي المناخ
رئيس حي المناخ

مركز التراخيص
مركز التراخيص

مركز تراخيص المحال التجارية
مركز تراخيص المحال التجارية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة