أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو..مشاهير تعرضت حياتهم للخطر وآخرين فقدناهم بسبب الأخطاء الطبية

الخميس، 13 يناير 2022 10:00 ص
فيديو..مشاهير تعرضت حياتهم للخطر وآخرين فقدناهم بسبب الأخطاء الطبية رامى الحلوانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد محمود نصر، تقديم رامى الحلوانى، عن تفاصيل الأخطاء الطبية أو الإهمال الطبي واحد من اكتر الأسباب اللي عرضت حياة عدد كبير من الناس للخطر منهم مشاهير في الوسط الإعلامي والفني، ومروا بمرحل صحية خطيرة وكادوا أن يفقدوا حياتهم بسبب تلك الأخطاء.

البداية مع الإعلامى الراحل وائل الإبراشى، بعد أن كشفت سحر الابراشي زوجة عن مفاجأة حول سبب تدهور الحالة الصحية لزوجها خلال الشهور الأخيرة، بسبب نتيجة خطأ طبي في بداية فترة علاجه من اصابته بفيروس كورونا.

أما حالة الثانية هى الإعلامية إيمان الحصرى قالت" الأطباء الذين تابعوا الحالة قالوا إن ما حدث كان مهزلة فإذا تمت إجراءات التعامل مع المضاعفات صح مع هذا الخطأ الكبير لم أكن أجلس كل هذه المدة في المستشفى ولكن التعامل كان خطأ، وخضعت نتيجة لذلك الخطأ لـ 7 عمليات في 27 يوما".

كمان الإعلامية بسمة وهبة، فأُصيبت بشلل عضلي مؤقت في وجهها، فى مقطع فيديو على حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، قائلة "أنا من شهر كنت تعبانة جدا ومكنتش بأعرف افتح بُقى ولا بعرف أكل ولا أدخل شوكة ولا معلقة ولا حتة عيش، وبعدين كنت بالصدفة موجودة في دبي ورحت لدكتورة شاطرة جدا وقالت لى ده ضغط عصبي وعندك شلل عضلي والعضلات في فكك مشدودة وتحتاج علاجا طبيعيا وأدوية".

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة