أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 14 يناير: جدد نشاطك

الجمعة، 14 يناير 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 14 يناير: جدد نشاطك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى يعتبر من الشخصيات العقلانية، التى تتسم بالصبر والإصرار، وأحياناً العناد، ويقدس العمل ويتسم بالجدية الشديدة، وصاحب مزاج متقلب بعض الشىء.

برج الجدى فى حظك اليوم 14 يناير

أصحاب برج الجدى يتميزون بالقدرة على تحمل المسئولية واتخاذ القرارات، كما يتسمون بالانطوائية فى بعض الأحيان وكثرة التفكير، كما لا يتحملون أن يوجه أحد لهم بأى نقد.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

تقدم طفيف على الصعيد المهني وذلك لاتخاذ الجدى وقتا كبيرا فى التفكير لاتخاذ القرار المناسب فى أمر ما، فضلاً عن تمسكه برأيه وعدم تقبله لآراء الآخرين الذين كانوا يرغبون فى مساعدتهم على التقدم للأفضل. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يعتبر برج الجدى من الشخصيات التى لا تستطيع أن تعبر عن نفسها سوى خلال العمل، فهم جادين بدرجة كبيرة، لذا فهو لا يستطيع التعبير عن مشاعره بشكل مناسب أحياناً وعلى شريكة تفهم ذلك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

يحتاج برج الجدى لممارسة بعض التمارين التى تساعده على الشعور بالاسترخاء والراحة، والتخلص من الطاقة السلبية حتى يجدد نشاطه وحيويته من جديد.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ينبغى على الجدى ضبط انفعالاته والتفكير بشكل جيد فى الانتقادات الموجهة له، لأن حساسيته المفرطة قد تتسبب فى وجود بعض المشاكل فى حياته خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة