أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى.. حظك اليوم السبت 15 يناير: تشعر بالاستقرار

السبت، 15 يناير 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم السبت 15 يناير: تشعر بالاستقرار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الجدى، من أكثر الشخصيات التي يصعب التعامل معها، أنهم يتمتعون بقوة الشخصية والتمسك برأيهم، أناس يحتاجون لصبر في التعامل، لتجنب الصدامات والمشكلات بسبب سوء التفاهم.

برج الجدى فى حظك اليوم 15 يناير

أصحاب برج الجدى شخصياتهم واضحة على الرغم من الغموض الدائم، لا يعلم ما يريد، يفتقد الشفافية في العلاقات، فحتى تعلم ما يدور بداخله يجب عليك الاقتراب منه بشكل كبير.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير  برج الجدى الفنان أحمد حاتم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تثق في بعض الأشخاص في العمل، من بينهم من يقترب منك فيسرق طاقتك، ويسلب قدرتك على العمل ويجذبك للحالة السلبية فيقل الأداء وتفقد ثقة بعض الرؤساء في العمل، احذر هؤلاء.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تكسب ثقة شريك حياتك، الفترة السابقة كنت في موجه كبيرة من الانشغال والمهام الكبيرة، الآن عليك أن تجذبه إليك لتعود الحياة لطبيتعها كما كانت من قبل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

عليك بتناول والإكثار من شرب الماء والعصائر الطازجة، ابتعد عن تناول المكيفات، وعليك بتناول الوجبات التي تجهز في البيت وابتعد عن الوجبات السريعة تسبب متاعب صحية كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

ينتابك استقرار في حياتك هذه الفترة، حاول أن تحافظ عليه ولا توتر نفسك وتضغط عليها بالعمل الزائد والمستمر لفترات طويلة، كن مستعدًا لإجراء أي تعديلات ضرورية لتحقيق أحلامك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة