أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة مصر.. منتخب نيجيريا يضيف الهدف الثالث ضد السودان بالدقيقة 46

السبت، 15 يناير 2022 07:30 م
مجموعة مصر.. منتخب نيجيريا يضيف الهدف الثالث ضد السودان بالدقيقة 46 منتخب نيجيريا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف موسيس سيمون هدف منتخب نيجيريا الثالث فى مرمى نظيره السودانى، خلال اللقاء الذى يجمعهما حاليًا على ملعب "رومدي أديجا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة، بكأس أمم أفريقيا فى نسختها رقم 33، والتى تستضيفها الكاميرون حتى يوم 6 فبراير المقبل.  

جاء هدف سيمون فى الدقيقة 46 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم نيجيريا 3 - 0. 

وكان منتخب النسور الخضراء قد أنهى الشوط الأول متفوقًا بثنائية من توقيع كل من سامويل شوكويزى وتايوو أونيي فى الدقيقتين 3 و الأولى من الوقت بدلا من الضائع. 

 

ويدخل منتخب نيجيريا اللقاء بعد الفوز المهم على منتخب مصر بهدف نظيف في الجولة الأولى، فيما تعادل منتخب السودان مع غينيا بيساو سلبياً في نفس الجولة.

 

وبدأ منتخب نيجيريا اللقاء بتشكيل مكون من: 

مادوكا أوكوي ، وزايدو سانوسي، كينيث أوميرو، ويليام تروست إيكونج، موسيس سيمون ، وأولا آينا، ويلفرد نديدي، جو أريبو، صامويل تشوكويزي، تايوو أونيي، كيليتشي إيهانتشو.
 

وفى المقابل يخوض منتخب السودان المباراة بالتشكيل التالى

على أبو عشرين، صلاح نمر، مصطفى كرشوم، عبد الرازق يعقوب، محمد عبد الرحمن، جمعة قلق، مصطفى الفادنى، محمد الرشيد، يس حامد، مازن محمد، والى الدين خضر.

ويسعى منتخب نيجيريا الملقب بـ"النسور الخضراء" لتحقيق الفوز الثانى والثلاث نقاط من أجل الوصول إلى النقطة 6 وضمان حصد إحدى بطاقتى التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية.

بينما يسعى منتخب السودان الشهير بـ"صقور الجديان" إلى تحقيق مفاجأة أمام نيجيريا من خلال حصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى نقطة 4 وصدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة والحاسمة في تحديد هوية المتأهلين إلى الدور التالي.

ويتصدر منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ثم يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بنقطة وحيدة، ويحتل منتخب السودان المرتبة الثالثة بنقطة وحيدة، ويتذيل منتخب مصر المجموعة بصفر من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة