أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم السودان: مواجهة مصر تحد لنا والتأهل لدور الـ16 لأمم أفريقيا من بوابة الفراعنة

الثلاثاء، 18 يناير 2022 10:25 م
مهاجم السودان: مواجهة مصر تحد لنا والتأهل لدور الـ16 لأمم أفريقيا من بوابة الفراعنة محمد عبد الرحمن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد عبد الرحمن مهاجم منتخب السودان استعداد منتخب بلاده لمواجهة منتخب مصر، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ويستعد منتخب السودان لمواجهة المنتخب الوطني غد الأربعاء، علي ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال عبد الرحمن خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "التأهل إلى الدور الثاني من البطولة هدفنا الكبير في مباراة الغد أمام المنتخب المصري، نعم خسرنا بالخمسة في مواجهة مصر بالبطولة العربية لكن هذه منافسة مختلفة ولكل مباراة ظروفها وقد أعددنا انفسنا بشكل جيد".

أضاف: "المصريون اشقاء وأهل جوار بالنسبة لنا ومواجهة منتخبهم نعتبرها ديربي خاص بالنسبة لنا، نعرف لاعبي المنتخب المصري جيدا بقيادة محمد صلاح، نعلم انهم محترفون في عدد من الدوريات الأوربية وهذا لا يمنع طموحنا في الفوز بنتيجة المباراة".

تابع: "نحن كلاعبين بالمنتخب السوداني نثق في أنفسنا، نعمل بروح واحدة من أجل إسعاد الجمهور السوداني ومباراة الغد تحدي خاص بالنسبة لنا ولضمان استمرارنا في النهائيات".

وواصل: "سنعمل بقوة من أجل الإنتصار على المنتخب المصري ونرغب في عدم الاكتفاء بالظهور في الدور الأول من النهائي وسنجتهد في تنفيذ كل توجيهات المدير الفني وتنفيد استراتيجيته الموضوعة على مدار المباراة".

ويعتلى منتخب نيجريا صدارة المجموعة الرابعة ب6 نقاط بفوزين على مصر والسودان، فيما يحتل الفراعنة الوصافة بثلاث نقاط ، بينما يتذيل غينيا بيساو والسودان الترتيب في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة لكل منهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة