أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة القناة : زيادة أعداد الوافدين لتصبح مصر أكبر مركز تعليمى بالشرق الأوسط

الأربعاء، 19 يناير 2022 11:05 ص
رئيس جامعة القناة : زيادة أعداد الوافدين لتصبح مصر أكبر مركز تعليمى بالشرق الأوسط جانب من الاجتماع
الإسماعيلية- السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بكلية طب جراحة الفم والأسنان التى تعد من أهم الكليات من حيث بنيتها التحتية، والتى تضم مستشفى خدمى تعليمى بسعة  173 وحدة أسنان، بالإضافة إلى 150 وحدة أسنان جديدة، إلى جانب 7مدرجات و 8 معامل يمثلون صرح طبى عظيم يخدم إقليم القناة وسيناء. 

جاء ذلك أثناء حضور رئيس الجامعة مجلس كلية طب جراحة الفم والأسنان بجلسته رقم (224) بحضور الدكتورة داليا فياض عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة التوسع فى البرامج المميزة بالكليات لتسير بالتوازى مع تفعيل وتطوير العملية التعليمية، مشيراً إلى أن الفكر الجديد الذى تتبناه الجامعة هو كيفية تطوير وتعزيز الموارد البشرية.

كما شدد الدكتور ناصر مندور، على ضرورة الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة داخل مستشفى طب الأسنان، لذا يجب الحرص الشديد والتطهير المستمر للكلية،وفقاً للإجراءات الاحترازية  التى تتبعها الجامعة للعام الثالث على التوالى لمواجهة تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد. 

كما طالب "مندور" بضرورة العمل على زيادة عدد الطلاب الوافدين بالكلية، تنفيذاً لتوجهات الدولة الخاصة بالارتقاء بمنظومة الطلاب الوافدين، ولتصبح مصر أكبر مركز تعليمى متميز فى الشرق الأوسط تحقيقاً لاستراتيجية مصر 2030ووعد رئيس الجامعة بتقديم الدعم الكامل لإنشاء معملين معمل تيجان وجذور(تركيبات ثابتة)، ومعمل آخر لعلاج الجذور (علاج العصب)، مطالباً عميد الكلية بوضع تصور مبدئى للقيمة التقديرية للمعمل على أن يتم البدء فيه بصورة جزئية على عامين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة