أكرم القصاص - علا الشافعي

كين ومورا يقودان هجوم توتنهام أمام ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 19 يناير 2022 08:45 م
كين ومورا يقودان هجوم توتنهام أمام ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى كين ومورا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفني لنادى توتنهام الإنجليزى، تشكيل فريقه لمواجهة ليستر سيتى، في المواجهة القوية المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء على ملعب "كينج باور"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وجاء تشكيل توتنهام لمواجهة ليستر سيتى كالتالى:

حراسة المرمى: لوريس.

الدفاع: كريستيان روميرو، تانجانجا، سانشيز، دافيز، ريجيلون.

الوسط: هولبيرج، سكيب، واتنكز، مورا.

الهجوم: هارى كين.

Starting XI: Lloris (C), Royal, Tanganga, Sanchez, Davies, Reguilon, Hojbjerg, Skipp, Winks, Lucas, Kane   Subs: Gollini, Doherty, Sessegnon, Rodon, Lo Celso, Dele, Bryan, Bergwijn, Scarlett

 

بينما اختار بريندان رودجرز مدرب ليستر تشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شمايكل.

الدفاع: سويونجو، لوك توماس، فيسترجارد، تشودهارى.

الوسط: تيليمانس، ماديسون، هيل، لوكمان، ألبرايتن.

الهجوم: داكا.

الصورة

وكان من المقرر إقامة مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام في 16 ديسمبر الماضى لكنها تأجلت بسبب تفشى فيروس كورونا في صفوف السبيرز وقتها.

ويدخل توتنهام مواجهة الليلة بقيادة مدربه أنطونيو كونتى وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من إجمالي 18 مباراة خاضها في المسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.

ويبحث توتنهام عن تحقيق فوزه الثانى على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما خطف فوزا قاتلا من مضيفه فريق واتفورد بهدف نظيف على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يأتي ليستر سيتى في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة من 18 مباراة أيضا حيث حقق "الثعالب" 7 انتصارات و4 تعادلات فيما خسر 7 مباريات.

وحقق ليستر سيتي فوزا صعبا على ضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة العشرين من البريميرليج.

وتأهل فريق ليستر سيتي مؤخرا إلى الدور الرابع (دور الـ32) من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه واتفورد 4-1، فى مباراة الدور الثالث من البطولة التي جمعت الفريقين على ملعب "كينج باور" معقل الثعالب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة