أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب تونس: جاهزون لمواجهة جامبيا رغم الغيابات.. ونسعى لتحقيق الفوز والتأهل

الأربعاء، 19 يناير 2022 07:02 م
مدرب تونس: جاهزون لمواجهة جامبيا رغم الغيابات.. ونسعى لتحقيق الفوز والتأهل منذر الكبير مدرب تونس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، أن فريقه لا يخشى مواجهة أي منتخب، مشددا على جاهزية لاعبيه لتحقيق الفوز على جامبيا غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة، في كأس أمم أفريقيا 2021، والتي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

تحدث الكبير في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:" المنتخب التونسي لن يدخل في صراع الحسابات بخصوص المنافسين المنتظرين، سنلعب مباراة جامبيا بهدف الفوز وتقديم أداء جيد، واحتراما للميثاق الرياضي".

أضاف قائلا:" لدينا 12 لاعبا غائبين بسبب فيروس كورونا، الأمور تزداد صعوبة، دوري هو إيجاد الحلول في هذه المواقف الصعبة، لدي ثقة في المجموعة وسنفعل كل شيء للفوز بالمباراة".

تابع قائلا:"نريد نتيجة مطمئنة، سنلعب للبناء على قوتنا، بغض النظر عن الخصم، وجميع اللاعبين الموجودين في قائمة المنتخب قادرون على تمثيل تونس أحسن تمثيل وإيصال المنتخب إلى الأهداف التي وضعها مسبقا".

واصل قائلا:"كانت لنا رؤية استباقية عندما قمنا بتوجيه الدعوة لأربعة حراس مرمى خلال البطولة، رغم النقد الكبير الذي تعرضنا له، ولو لم نقم بهذا الخيار، لوحدنا أنفسنا بحارس مرمى فقط في مواجهة الغد".

ويعانى المنتخب التونسي من عديد الغيابات بعد ثبوت إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا وهم، وهبي الخزري وعلي الجمل ومحمد علي بن رمضان وأيمن دحمان وعلي معلول ومحمد أمين بن حميدة وغيلان الشعلالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة