أكرم القصاص

جاريث بيل يعود إلى قائمة ريال مدريد بعد غياب 145 يومًا

الخميس، 20 يناير 2022 11:15 ص
جاريث بيل يعود إلى قائمة ريال مدريد بعد غياب 145 يومًا جاريث بيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قائمة ريال مدريد ضد إلتشى فى كأس ملك إسبانيا، تواجد الويلزى جاريث بيل لأول مرة منذ شهر أغسطس الماضى 2020، عندما تعرض للإصابة أمام ريال بيتيس.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على إلتشي فى الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
وقالت صحيفة "آس" أن مباراة الليلة ستشهد عودة اللاعب الويلزى، جاريث بيل بعدما غاب عن الفريق خلال الفترة الأخيرة بعد غياب دام لـ145 يومًا وبالتحديد منذ المباراة الأخيرة ضد ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين.
 
ويمتلك اللاعب عقدًا مع الميرنجى ينتهى فى يونيو 2022 ومن المتوقع أن لا يجدد عقده ويرحل عن الفريق بشكل مجانى.
 
وتسببت سلسلة الإصابات المتكررة التى لازمت بيل، منذ قدومه من توتنهام الإنجليزى فى أغسطس 2013 في غياب جاريث عن مباريات ريال مدريد.
 
ويعود ريال مدريد إلى منافسات كأس ملك إسبانيا من جديد، بمعنويات مرتفعة بعد حصد لقب كأس السوبر الإسبانى فى المملكة العربية السعودية، حيث تغلب على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 فى المباراة النهائية على ملعب "الملك فهد الدولى".
 
كما يتطلع ريال مدريد لمواصلة الانتصارات والنتائج الجيدة ضد إلتشى، استمرار لما فعله فى السوبر الإسبانى، بعدما تغلب على برشلونة فى الكلاسيكو 3-2 ثم خطف اللقب من أتلتيك بيلباو.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة