أكرم القصاص - علا الشافعي

تشميع 3 كافيهات ومحل مخالفين خلال حملة لرفع الإشغالات فى المعادى

الخميس، 20 يناير 2022 12:44 م
تشميع 3 كافيهات ومحل مخالفين خلال حملة لرفع الإشغالات فى المعادى تشميع محل - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة التنفيذية بحي المعادى، جنوب القاهرة، بالتعاون مع شرطة المرافق بحملة للقضاء على مخالفات الكافيهات والمحلات والباعة الجائلين بشارع 9، شملت رفع إشغالات وغلق وتشميع محل للتصوير و2 كافيه وتم مصادرة المضبوطات وإيداعها بمخزن الحي.
 
كما قامت الأجهزة التنفيذية بحي طره بمواصلة جهودها والمتابعة المستمرة لكافة أعمال تطوير مدخل شق الثعبان لسرعة الإنجاز وفقا للجدول الزمني المحدد لذلك، التي وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية في زيارتها الأخيرة بسرعة إنجازه. 
 
كما قامت الأجهزة التنفيذية بمواصلة رفع التراكمات والمخلفات بنطاق الحى واستهدفت رفع تجمعات القمامة والمخلفات من طريق الاسمنت بكورنيش النيل وسلم المشاة موسى بن نصير ومخزن انابيب ارض الجمعية، كما قامت ادارة التشجير بالتنسيق مع فرع الهيئة بتقليم الاشجار بمدينة امتداد الامل و تنظيف الجزيرة الوسطي بكورنيش النيل.
 
وفي إطار الحفاظ على المظهر الحضارى وتطبيقا للإجراءات الاحترازية للقضاء على فيروس كورونا كثف حي المعادى جهوده لرفع القمامة والأتربة من خلال حملات النظافة المستمرة بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والرصد البيئى ومتعهدى رفع القمامة شملت الحملة شارع 216 وشارع 218 وشارع 250 وشارع أكاديمية السادات وشارع 105 تقاطع شارع 158 وشارع 5 إمام وخلف مسجد الفاروق  وشارع 163 تقاطع شارع 105 وشارع 9 وشارع القنال و كورنيش المعادى.
 
جاء ذلك وفقا لتوجيهات المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية من خلال تكثيف التواجد الميداني وتحسين الخدمات المقدمة ليشعر بها المواطن على أرض الواقع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة