أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة ضحية صديقه فى أكتوبر: حررت بلاغ تغيب وفوجئت بالعثور على جثته

الخميس، 20 يناير 2022 08:00 ص
زوجة ضحية صديقه فى أكتوبر: حررت بلاغ تغيب وفوجئت بالعثور على جثته مديريه امن الجيزه - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف قاتل صديقه بمدينة 6 أكتوبر، بارتكاب الجريمة، بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، داخل شقته، فأسرع لإحضار سكين المطبخ وسدد طعنات له ما أسفر عن مقتله.

وأجرى المتهم معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث. واستمع رجال المباحث لأقوال زوجة القتيل التي ذكرت أن خلافات أسرية دفعت زوجها لترك مسكن الزوجية بالهرم، وعقب انقطاع الاتصال به بعد تغيبه توجهت إلى قسم شرطة الهرم، وحررت بلاغ تغيب، إلا أنها فوجئت عقب ذلك بإبلاغها بمقتل زوجها، والعثور على جثته أشلاء بمدينة 6 أكتوبر.

أنهى عاطل حياة صديقه وقطع جثته، وتخلص منها بالقمامة، بمدينة 6 أكتوبر، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بتاريخ (15) الجارى بالعثور على (2) كيس بلاستيك (بنقطة لتجميع مخلفات القمامة) وبداخلهم أجزاء آدمية (ذراع - كف يد)، وبتاريخ (16) الجارى تم العثور على أجزاء آدمية (ساقين) داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، وبمشاركة الأجهزة الأمنية بالجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه (حاصل على ليسانس – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام)، كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته ترك على أثرها منزل الزوجية والإقامة رفقة صديقه (بدون عمل – له معلومات جنائية) بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه والمجنى عليه من متعاطى المواد المخدرة ومُنذ حوالى أسبوع حال تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطور لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين"، فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر فأودى بحياته.

وأضاف بأنه عقب ذلك قام بوضع جثة المجنى عليه بدورة المياه وتركها لمدة يومين، واستأجر صاروخ حديدى وقام بتقطيعها لأجزاء وإلقائها بأماكن متفرقة بدائرة القسم، واستولى على (هاتفه المحمول، حقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية)، كما أرشد عن (الأداة المستخدمة، متعلقات المجنى عليه، حقيبة سفر مدممة)، كما أرشد على جزء من باقى الجسم بإحدى الشقق المهجورة بدائرة القسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة